الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مغني وزرارة يصابان في تدريبات السنافر: لومير يصل سهرة اليوم و جدي أملى شروطه على الديريكتوار


يصل سهرة اليوم المدرب روجي لومير إلى قسنطينة، قادما إليها من العاصمة البلجيكية بروكسيل مرورا بالجزائر العاصمة، أين سيكون في انتظاره مدير الإدارة شراف بن ساري بمطار هواري بومدين، علما و أن المسيرين جهزوا كل شيء، في انتظار توقيع مدرب نسور قرطاج السابق على العقد، و الذي سيمتد لمدة 8أشهر (إلى غاية نهاية الموسم الجاري).
وكما أشرنا إليه في عدد أمس، فإن أعضاء الديريكتوار أرسلوا محضرا يتضمن كل طلبات المدرب لومير، من أجل الإشراف على العارضة الفنية، و المتمثلة في الأجرة الشهرية 30 ألف أورو، و الإقامة بالفندق، بالإضافة إلى الحصول على أمواله بالعملة الصعبة.وفي السياق ذاته علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن المدرب التونسي رضا جدي الذي حل بقسنطينة سهرة أمس الأول، وتفاوض مجددا مع أعضاء “الديريكتوار” بن ساري و بوالحبيب و حميتي و دابه، أين اشترط أجرة شهرية في حدود 12 ألف أورو.و بعد انتهاء الاجتماع الذي عقد بمقر الفريق، أرسل الأعضاء المحضر إلى رئيس مجلس الإدارة نوري السعيد بحاسي مسعود.
للعلم فقد أجل المدرب التونسي عملية انطلاقه في التدريبات إلى غاية اليوم أو غدا، على اعتبار أن جدي تنقل أمس إلى الملعب و التقى ثنائي الطاقم الفني براهيمي       و بوسعادة، حيث كان له حديث معهما، و حاول جمع أكبر عدد ممكن من المعلومات قبل مباشرة المهام بصفة رسمية.من جهة أخرى سيكون مراد مغني على موعد مع إجراء كشوفات طبية معمقة صبيحة اليوم، من أجل تحديد موضع الإصابة التي يعاني منها، حيث شعر صانع الألعاب بآلام على مستوى الفخذ، و هو ما سيجعل مشاركته في لقاء بلعباس مهددة، والحال ذاته بالنسبة لزميله زرارة، الذي تعرض إلى إصابة خفيفة هو الآخر خلال التدريبات.
مباراة “المكرة” غير معنية بالنقل التلفزي
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع، بأن مباراة النادي الرياضي القسنطيني والضيف إتحاد سيدي بلعباس غير معنية بالنقل التلفزي، وهي أول مباراة من ملعب الشهيد حملاوي لا تنقل على المباشر منذ بداية الموسم، وهو ما سيجعل الأنصار يتوافدون بقوة على المدرجات.
وحسب ذات المصادر فإن السبب الرئيسي وراء إلغاء النقل المباشر للمباراة هو غياب شاحنة النقل التي ستكون في مهمة أخرى لضمان النقل المباشر لمباراة وفاق سطيف و مولودية الجزائر، بعد أن تضمن نقل مباراة تاجنانت وشباب بلوزداد يوم الجمعة.     

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com