الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر الجديد يعرف اليوم: لومير يغادر بعد حصوله على 2000 أورو و اجتماع حاسي مسعود يؤجل

تأجل موعد عقد الاجتماع المرتقب بين أعضاء ديريكتوار النادي الرياضي القسنطيني، و أعضاء مجلس الإدارة للشركة الرياضية، بحضور الرئيس المدير العام لشركة الآبار ابراهيم حمودي، بعد أن كان مبرمجا عشية أمس، غير أن عدم توفر رحلة مباشرة بين قسنطينة و حاسي مسعود حال دون ذلك،
و من المنتظر أن يسافر اليوم رباعي الديريكتوار إلى حاسي مسعود.
وفي السياق ذاته سيعرف اليوم المدرب الجديد للشباب، أين سيفاضل أعضاء الديريكتوار و مجلس الإدارة، بين عدة أسماء مقترحة، في صورة عمروش و مضوي و إيغيل، إضافة إلى مدربين أجنبيين و هم كوربيس و ألان بيران و جوزي أنيغو.
و استغل أعضاء “الديريكتوار” الفرصة من أجل عقد اجتماع فيما بينهم أمس بمقر الفريق، حيث انتهوا من إعداد الميزانية التقديرية الخاصة بالموسم الكروي الجاري، و التي سيسلمونها اليوم إلى الملاك، من أجل معرفة كيفية تسيير ما تبقى من الموسم، كما أن هناك بعض العناصر لم تتحصل بعد على مستحقاتها العالقة و حتى أموال كراء الشقق.
من جهة أخرى استجابت إدارة النادي الرياضي القسنطيني إلى مطلب المدرب الفرنسي روجي لومير، الذي غادر مدينة قسنطينة أمس و هو في حالة نفسية مزرية، بالنظر إلى ما عاشه في قسنطينة، بعد أن كان يعتقد بأنه سيوقع على العقد مباشرة بعد وصوله.
و كان المدرب الفرنسي قد طالب المسيرين بالحصول على قيمة مالية قدرها 5 آلاف أورو كأتعاب خلال تواجده هنا بقسنطينة، و التي تمثل حسبه مصاريف تنقله على متن القطار السريع من بروكسيل إلى العاصمة الفرنسية باريس، ناهيك عن مصاريف استخراجه تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية، إضافة إلى تضييعه 5 أيام بقسنطينة و تواجده في تدريبات الفريق يوم الخميس.
واستنادا إلى مصادرنا دائما، فإن المسيرين تمكنوا من جمع مبلغ 2000 أورو فقط، حيث جمع بن ساري المبلغ من طرف المحبين و بعض أصدقائه، من أجل إنهاء مشكلة التقني الفرنسي، الذي أصر على مغادرة قسنطينة أمس والعودة إلى بروكسيل.
على صعيد آخر قرّر أعضاء الديريكتوار منح اللاعبين منحتي الفوز على دفاع تاجنانت و اتحاد بلعباس خلال الأيام القادمة، و المقدرة إجمالا بـ 20 مليون سنتيم، 10 ملايين نظير الفوز على “الدياربيتي” و 10 ملايين بعد الفوز على “المكرة”.
الاستئناف عشية الأربعاء
وفي سياق منفصل منح ثنائي الطاقم الفني بوسعادة و براهيمي اللاعبين راحة بأربعة أيام، و هذا مباشرة بعد نهاية المباراة أمام إتحاد سيدي بلعباس، حيث ستستأنف التشكيلة تحضيراتها تحسبا لمباراة الجولة القادمة أمام شباب بلوزداد، بداية من عشية الأربعاء المقبل فوق أرضية ميدان ملعب «الكرابس» .
وسيكون متوسط الميدان توفيق زرارة حاضرا في التدريبات مع المجموعة، بعد أن تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة، و هي العودة التي ستريح الطاقم الفني، خاصة و أنه يأمل في تواجد جميع العناصر في المباراة المقبلة أمام شباب بلوزداد.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com