السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع وفاق سطيف ميلود ربيعي للنصر

الفوز على المولودية أعاد الفريق إلى السكة و نحضر جيدا لمواجهة غليزان
كشف الظهير الأيمن لوفاق سطيف ميلود ربيعي، بأن الفوز الأخير أمام مولودية العاصمة، أعاد الفريق إلى السكة الصحيحة، بعدما تسرب الشك إلى نفوس الكثيرين، إثر تسجيل التشكيلة لتعثـرين متتالين. وأشار ذات المتحدث في هذا الحوار الذي خص به النصر، بأن اللاعبين سيحضرون خلال فترة توقف البطولة بشكل جيد و بمعنويات مرتفعة، سواء للمباراة المقبلة أمام سريع غليزان أو ما تبقى من مشوار خلال الموسم الحالي.
بداية كيف هو شعورك بعد الفوز الأخير المحقق أمام مولودية العاصمة؟
     حقيقة يمكن القول بأن مواجهة المولودية كانت صعبة للغاية، ليس بسبب المنافس أو نتائجه خلال الموسم الحالي، بل تخوفنا من تحقيق نتيجة سلبية، كادت تدخل الفريق في النفق المظلم، أعتقد بأننا حققنا الأهم، و أزلنا على أنفسنا كاهل المباراة، لأننا دخلنا بضغط تحقيق نتيجة إيجابية، و الحمد لله وفقنا في الفوز بالأداء و النتيجة.
هل وجدت بأن اللاعبين كانوا في يومهم أم المنافس لم يظهر بكامل إمكاناته؟
     أرى بأن اللاعبين كانوا في يومهم، وراهنوا قبل بداية المباراة على تحقيق الفوز و الإبقاء على النقاط الثلاثة داخل القواعد. أعتقد بأن الظروف كانت مواتية لتحقيق الفوز، خاصة و أن الحضور الجماهيري لعب دوره، على الرغم من النقل التلفزي المباشر  للمباراة، و كل لعب دوره سواء الإدارة أو الطاقم الفني، لأن تحقيق نتيجة إيجابية، تكون نتاج تضافر جهود الجميع من أجل تحقيق ذلك.
تمكن الوفاق من تسجيل هدفين دون تلقي شباك الحارس خيري أي هدف لأول مرة في الموسم، كيف وجدت الأمر؟
     أعتقد بأن المحافظة على نظافة شباك الحارس أمر جيد، خاصة إذا اقترن ذلك بتحقيق نتيجة إيجابية، لأننا في مباراة شبيبة القبائل حافظنا على نظافة شباك الحارس، دون أن نتمكن من التسجيل أو تحقيق الفوز. أعتقد بأن كرة القدم مرتبطة ببعضها البعض، فأحسن دفاع يمكن أن يحتل المراتب الأولى، خاصة إذا كان هناك هجوم جيد و فعّال.
أقحمك المدرب في منصب لم تتعوّد عليه بعد خروج تام بانغ، كيف وجدت نفسك؟
     أضع نفسي تحت تصرف الطاقم الفني في مختلف المناصب، سواء كانت على مستوى الدفاع على الجهة اليمنى أو في وسط الميدان. لقد سبق و أن شغلت مناصب في وسط الميدان الدفاعي في فرق لعبت لها سابقا، لذا يدرك المدرب عبد القادر عمراني الإمكانات التي أتمتع بها.
ما هي نظرتك للمباراة المقبلة أمام سريع غليزان؟
     أعتقد بأننا نملك الوقت الكافي من أجل التحضير لها، موازاة مع توقف البطولة في الوقت الراهن، بسبب ارتباطات المنتخب الوطني بمباراة دولية، و سيعمل الطاقم الفني على الرفع من الجاهزية البدنية للاعبين، تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، إضافة إلى مواجهة سريع غليزان، سيكون لنا متسع من الوقت من أجل القيام بذلك و العمل على تحقيق نتيجة إيجابية.
بماذا يريد ربيعي أن نختم هذا الحوار؟
     أتمنى أن نحقق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة، و أطلب المساعدة من الأنصار لدعمنا، خاصة داخل قواعدنا، لتحقيق الأهداف المسطرة خلال الموسم الحالي. من المهم أن نحتل مرتبة ضمن الأوائل، خاصة أن الفوز الأخير أمام المولودية رفع من عدد النقاط التي بحوزتنا إلى 11 نقطة، و اقتربنا أكثر من صاحب الصدارة.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com