الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن شريفة و سيدريك يغيبان عن التدريبات: مضوي في مفاوضات ماراطونية مع الوحدة السعودي قبل الالتحاق بالسنافر


علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن المدرب خير الدين مضوي يوجد في مفاوضات ماراطونية مع مسؤولي فريق الوحدة السعودي، من أجل فسخ العقد قبل الالتحاق بالعارضة الفنية للسنافر، بعد أن تلقى اتصالا جديا من طرف رئيس الديريكتوار محمد بوالحبيب.
و يوجد مضوي في وضعية صعبة للغاية، بعد أن انتشر خبر تواجده في اتصالات مع السنافر، حيث أكدت مصادرنا بأن بعض أعضاء الشرف لنادي الوحدة السعودي رفضوا استقالته، رغم إلحاح التقني السطايفي على المغادرة، و هو ما أكده لمسؤولي الفريق خلال اجتماعه بهم إلى ساعة مبكرة من يوم أمس. و ينتظر مسؤولو السنافر رد المدرب خير الدين مضوي اليوم على أقصى تقدير، قبل المرور إلى الخطة - ب-، و المتمثلة في المدرب عمروش، الذي أملى شروطه من قبل على المسيرين.
من جهة أخرى يريد مسؤول العلاقات الخارجية سعيد حميتي، و رئيس الديريكتوار محمد بو الحبيب بعث ملف “موبيليس”، بعد أن رفض مسؤولو متعامل الهاتف النقال العمومي تجديد عقد تمويل الشباب، بالنظر إلى عدم احترام المسؤولين السابقين للسنافر بنود العقد المبرم بين الطرفين.
وكان للنصر اتصال هاتفي مع الناطق الرسمي حميتي قال فيه: “نحن بصدد البحث عن مصادر تمويل جديدة. لقد اتفقت مع بوالحبيب لكي نتنقل إلى الجزائر العاصمة  و ملاقاة مسؤولي موبيليس، كما أن هناك بعض الشركات الأخرى التي سنطرق أبوابها”.
اللاعبون يستفسرون حميتي عن موعد صرف المنح
و في سياق منفصل كشفت مصادر النصر، بأن اللاعبين اقتربوا من عضو الديريكتوار سعيد حميتي خلال حصة أمس الأول، حيث أستفسروه عن موعد صرف منحتي الفوز على كل من دفاع تاجنانت و اتحاد بلعباس، خاصة و أنهم بحاجة إلى بعض الأموال، بالنظر إلى تأخر صرف مستحقات بعضهم، على غرار العناصر القدامى التي تدين بأجرتين لحد الآن.
الطاقم الفني يفضل برمجة لقاء ودي اليوم أمام الفريق الرديف
من جهة أخرى فضل الطاقم الفني برمجة مقابلة ودية تطبيقية أمام تشكيلة فريق الآمال، حيث يسعى الثنائي براهيمي و بوسعادة إلى حفاظ اللاعبين على نسق المباريات، بعد تأجيل مباريات الجولة السابعة إلى الأسبوع القادم، بسبب ارتباط المنتخب الوطني بتصفيات مونديال روسيا، أين سيواجه رفقاء فغولي غدا منتخب الكاميرون على ملعب مصطفى تشاكر.
وفي السياق ذاته ضيع سيدريك و بن شريفة تدريبات صبيحة أمس، حيث أن الثنائي لم يسجل حضورهما خلال الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة، في ملعب “الكرابس” بسبب معاناة الأول من آلام على مستوى الضرس، في الوقت الذي يعاني فيه بن شريفة من إصابة خفيفة على مستوى العضلة المقربة.
بن عيادة تحت الصدمة
من جهته يتواجد المدافع المحوري حسين بن عيادة تحت الصدمة، عقب عدم حصوله على أي سنتيم لحد الآن، حيث زادت صدمته أكثر عقب حديثه أمس الأول مع حميتي، الذي أكد له بأنهم لم يتطرقوا إلى مسألته خلال الاجتماع الذي تم عقده بحاسي مسعود.
و لم يفهم بن عيادة لحد الآن الأسباب التي جعلته لا يتلقى المليار سنتيم الذي اشترى به وثائق تسريحه من سوسطارة، كما لم ينجح في الحصول على أي أجرة شهرية منذ قدومه، ما جعله يدين بأربعة أجور شهرية لحد الآن.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com