الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 الموافق لـ 4 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

التفكير في تمديد عقد مغني بدأ

السنافر يفوزون في "الكوزينة" بعد 43 سنة و المدرب الجديد مفاجأة
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدرب الجديد للنادي الرياضي القسنطيني سيكون مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن تم تداول بعض الأسماء في محيط الشباب، و التي لم ترق إلى مستوى تطلعات الأنصار، حيث سيتم الكشف عن المدرب الجديد خلال الساعات القادمة.
و استنادا إلى ذات المصادر، فإن بعض الأطراف اقترحت مدربا معروفا على الساحة الإفريقية و سبق له العمل مع منتخب بوركينا فاسو، و يتعلق الأمر بالمدرب البلجيكي «بول بوت»، الذي كان مرشحا لتدريب المنتخب الوطني.
و كان رئيس الديريكتوار محمد بو الحبيب، أكد لمقربيه بأن المدرب الجديد لشباب قسنطينة سيكون اسما ثقيلا و لم يتم تداوله من قبل، و ينتظر «سوسو» الحصول على موافقة جميع الأعضاء و مجلس الإدارة، من أجل الكشف عن هذا المدرب اليوم أو غدا على أقصى تقدير.
الآبار تسوي مشكلة غوميز
و في السياق ذاته علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن مشكلة المدرب السابق ديديه غوميز حلت بصفة نهائية، حيث قام الملاك بتسريح مستحقاته العالقة،           و المتمثلة في أجرة شهرين مثلما تنص عليه بنود العقد الذي كان يربطه بالشباب. ومن المنتظر أن يغادر التقني الفرنسي خلال اليومين المقبلين، بعد استعادته أمواله من البنك، علما و أن عملية تحويل الأموال من بنك إلى آخر تستغرق حوالي 4 أيام.
على صعيد آخر يعد الفوز المحقق في مباراة أمس الأول أمام شباب بلوزداد، الأول من نوعه منذ 43 سنة، حيث يرجع آخر فوز للسنافر بملعب 20 أوت إلى سنة 1973.
و أثبت المايسترو مراد مغني خلال هذا اللقاء بأنه من طينة الكبار، حيث نجح لحد الآن في تنصيب نفسه كأحسن لاعب في البطولة الوطنية، عقب اعتلائه صدارة هدافي الرابطة المحترفة الأولى، و هو ما جعل الأصوات ترتفع مطالبة بإعادته إلى الخضر.
و كان المهاجم مغني في يومه في مباراة أمس الأول، حيث أثبت أحقيته بالتواجد ضمن التشكيلة الأساسية، حيث وفى الدولي السابق بوعده تجاه الأنصار، و تمكن من قيادة النادي الرياضي القسنطيني إلى تحقيق فوز ثمين أمام السياربي، من خلال تسجيله للهدف الأول.
و بات مغني كلمة السر في هجوم الشباب، بعد أن نجح في تسجيل أغلى الأهداف إلى حد الآن، الأمر الذي جعل المسيرين يفكرون في تمديد عقده الذي سينتهي مع نهاية الموسم الجاري.
بلعميري يعاني
من آلام ولن
 يتدرب اليوم
تجدر الإشارة إلى معاناة المهاجم الهادي بلعميري من إصابة خفيفة، تعرض لها في مباراة الجولة الماضية أمام شباب بلوزداد، بحيث لن يكون حاضرا رفقة بقية زملائه في حصة الاستئناف المبرمجة لعشية اليوم، و هذا بعد الترخيص الذي تحصل عليه من طرف الطاقم الفني.
و يتواجد بلعميري في أحسن أحواله خلال الفترة الأخيرة، حيث ساهم رفقة باقي العناصر في العودة القوية للشباب الذي تمكن أمس الأول من حصد انتصاره الثالث على التوالي.
و كان للنصر حديث أمس مع بلعميري قال فيه: «نحن سعداء للغاية بالانتصار الثالث على التوالي. لم تكن المهمة سهلة أمام شباب بلوزداد الذي كان متقدما علينا في النتيجة، غير أننا نجحنا في المرحلة الثانية في قلب الموازين. هذا الانتصار سيمنحنا ثقة أكبر بالنفس، و سيجعلنا نبذل مجهودات أكبر في قادم المواعيد، و البداية بلقاء غليزان الذي سيكون فرصتنا للبصم على الفوز الرابع على التوالي».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com