الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس شباب قايــس قيدوم للنصر: المحيط متعفن ورئاستي للفريق كلفتني الكثير

أقدمت إدارة شباب قايس، على تسديد منحة الفوز المحقق في الجولة الفارطة على حساب اتحاد عين البيضاء، حيث تحصل كل لاعب شارك أساسيا في هذه المواجهة على مكافأة بقيمة 5 ملايين سنتيم، على اعتبار أن الرئيس الربيعي قيدوم إرتأى المراهنة على التحفيزات المادية، بحثا عن النقاط التي تشفع للفريق بترسيم البقاء، والخروج من دائرة الحسابات مبكرا.
هذا ما كشف عنه للنصر الرئيس قيدوم، والذي أوضح في معرض حديثه، بأن وضعية الشباب، حتمت على الطاقم المسير تحسيس اللاعبين، بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم في المنعرج المتبقي من الموسم، لأننا ـ كما أردف ـ «لم نضمن البقاء بعد، والنتائج تراجعت بشكل ملحوظ في الجولات الفارطة، الأمر الذي كان كافيا لتسريب الشك، بخصوص تواجد الشباب ضمن كوكبة الفرق المعنية، بحسابات تفادي السقوط في نهاية الموسم الجاري، فكانت مباراة «الديربي» ضد الجار اتحاد عين البيضاء، بمثابة المحطة التي عمدنا إلى استغلالها لإعادة القطار على السكة، بإحراز فوز يسمح لنا بالاطمئنان أكثر، على مكانة الفريق في هذا القسم الموسم القادم».
وأكد قيدوم في معرض حديثه، بأن الوضعية الراهنة تبقي شباب قايس بحاجة إلى انتصارين لترسيم البقاء، وهذا المطلب ـ على حد قوله ـ «بالإمكان تجسيده ميدانيا، خاصة وأننا سنلعب 4 لقاءات داخل الديار في المرحلة المتبقية من الموسم، أمام كل من شباب أولاد جلال، وفاق القل، شباب حي موسى وشباب باتنة، وكل حساباتنا تبقى مضبوطة على هذا المقابلات، لبلوغ رصيد 36 نقطة، وبالتالي تفادي كل الحسابات المتعلقة بتفادي السقوط».
إلى ذلك، جدد قيدوم التمسك بقرار الاستقالة، وأوضح في هذا الصدد بأن انسحابه من رئاسة النادي، يبقى أمرا حتميا، أملته ـ كما صرح ـ « الظروف التي يمر بها النادي، لأنني لم أعد قادرا على تحمل مسؤولية تسيير الفريق من مالي الخاص، مادام دعم السلطات لم يعد كافيا لتغطية إجمالي المصاريف، كما أن محيط الكرة أصبح متعفنا، بطغيان الأساليب اللارياضية، وفسح المجال أمام الكثير من الدخلاء لفرض منطقهم، الأمر الذي دفعني إلى رمي المنشفة، وقد قررت برمجة جمعية عامة أواخر شهر مارس القادم لاشعار مختلف الهيئات بالقرار الرسمي، على أن تنتهي مغامرتي مع شباب قايس بنهاية الموسم الجاري، لأن السنوات الثمانية التي قضيتها على رأس الفريق كلفتني الكثير، لكن المهم أن الفريق أصبحت له مكانته في بطولة الهواة، بعدما كان يعاني في الجهوي الثاني، فضلا عن تأهله في مناسبتين متتاليتين إلى الدور 16 من منافسة الكأس، وسأفسح باستقالتي المجال لمن يريد خلافتي، لأن التغيير أصبح ضروريا».
ص / فرطــاس        

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com