الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس شباب قايس قيدوم للنصر: أتعهد باحترام أخلاقيات اللعبة


طالب رئيس شباب قايس الربيعي قيدوم لاعبيه، بضرورة استغلال فرصة اللعب داخل الديار في مناسبتين متتاليتين، من أجل إحراز النقاط التي تكفي لترسيم البقاء.
 وأكد قيدوم في هذا الصدد بأن فريقه مازال معنيا بحسابات تفادي السقوط، ولو بنسبة ضعيفة، لكن التعثر داخل القواعد سيكون - على حد قوله - «بمثابة المنعرج الذي قد يعيد الشباب إلى نقطة الصفر، في آخر منعرج من البطولة».
وأشار قيدوم في اتصال مع النصر أمس، إلى أن فريقه سيلعب بجدية أمام كل من وفاق القل وشباب حي موسى، لأننا - كما صرح - «نبقى ملزمين بالخروج نهائيا من دائرة الحسابات بعد هذا المنعرج، وكذا الدفاع عن سمعة الفريق، وتفادي الدخول في متاهة «الكواليس»، بتسهيل مهمة فريق على حساب أخلاقيات الرياضة، لأن البطولة بلغت مرحلة جد حاسمة، والنقطة الواحدة لها وزنها في تقرير مصير السقوط، وعليه فإننا مصممون على إبطال مفعول الإشاعات، التي بادرت بعض الأطراف إلى الترويج لها، بخصوص تنازلنا عن النقاط، لأن هذه الاتهامات تمس بسمعتي شخصيا، وكذا بقيمة شباب قايس».
كما أوضح قيدوم في سياق متصل، بأن «سيناريو» الموسم الفارط يبقى بمثابة الدرس، الذي أثبت على نزاهة الشباب، لأننا - على حد قوله - «كنا قد فزنا على الأندية التي كانت تصارع من أجل تفادي السقوط، في صورة اتحاد عين البيضاء ووفاق القل بقايس، وكذا حمراء عنابة في عقر دارها، وهي مقابلات حاسمة لعبناها في الجولات الأخيرة من الموسم، وكانت سببا رئيسيا في سقوط الحمراء العنابية، وبالتالي فإننا نسعى لاحترام أخلاقيات اللعبة، دون تقديم هدية لا رياضية لأي فريق».
وختم قيدوم حديثه للنصر، بالتأكيد على أن تواجد فريقه في وضعية مريحة نسبيا، لم يكن كافيا لدفع اللاعبين للدخول في أجواء العطلة مبكرا، لأن التدريبات - حسب تصريحه - «متواصلة بجدية كبيرة، وبحضور كامل التعداد، لأننا ربطنا تسوية المستحقات العالقة بالفوز في اللقائين القادمين داخل الديار، حتى يتسنى لنا ضمان البقاء بصفة
رسمية».                            صالح / ف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com