السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب باتنة: بوعبد الله يترشح لخلافة شنوف

عبر هشام بوعبد الله أحد المسيرين البارزين في شباب باتنة، عن رغبته في الترشح لرئاسة الفريق، وخلافة حسين شنوف المستقيل، حيث سحب أمس، استمارة الترشح قبل إيداعها في الآجال القانونية والمحددة زوال اليوم الأحد.
واستنادا إلى مصدر مقرب من إدارة الفريق، فإن بوعبد الله الذي عمل طيلة الموسم الجاري، ضمن المكتب المسير، إلى جانب الرئيس المنسحب، يملك مشروعا رياضيا، يهدف إلى إعادة الاعتبار للكاب وقيادته إلى الرابطة المحترفة الثانية.
 هذا، ولا تستبعد إدارة الشباب تأجيل أشغال الجمعية العامة الانتخابية، المقررة أمسية الغد الاثنين، لأسباب تنظيمية، في وقت أحجمت الكفاءات المحلية، وأبناء الفريق على الترشح وحمل المشعل.
م ـ مداني
رابطة باتنة ترسّم سقوط 4 فرق من الجهوي الثاني
اعتمدت رابطة باتنة سقوط أربعة فرق من الجهوي الثاني، بعد نهاية البطولة على مستوى المجموعتين، والتي أظهرت عجزا كبيرا عن مسايرة ريتم المنافسة، إلى درجة أنها ظلت تراوح المراتب الأخيرة من بداية الموسم.
 ففي الفوج الأول، رسمت الرابطة نزول الثنائي نادي سوامع، صاحب المركز ال15، إلى جانب ملعب تازولت، الذي أنهى مشواره في ذيل الترتيب. وبخصوص المجموعة الثانية، فإن السقوط شمل شباب نقاوس بالإضافة إلى شباب رأس العيون، رغم محاولاتهما في الجولات الأخيرة من البطولة، للتخلص من متاعبهما والاحتفاظ بمكانتهما.
ومعلوم أن فريقي شباب رأس الواد، وشباب برج غدير قد توجا بلقب هذه البطولة، ومن ثمة ضمان صعودهما إلى الجهوي الأول.
م ـ مداني
بلشطر ينسحب من العارضة الفنية للسلاحف
قرر أمس، محمد بلشطر الإنسحاب من تدريب شباب عين فكرون، أيام قليلة قبل المباراة الأخيرة المرتقبة أمام جمعية الخروب، في ختام الموسم الكروي، مثلما صرح به للنصر:»فضلت الانسحاب، وأشكر رئيس الفريق عزيز علاق على تفهمه، والحمد لله أغادر الفريق وضميري مرتاح، بعد تحقيق الهدف المسطر، والمتمثل في ضمان البقاء في قسم الهواة».
وتأتي خرجة بلشطر، رغبة منه في تفادي أي شبهات، مهما كانت نتيجة المباراة المقبلة، مثلما أكده للنصر:»فضلت الانسحاب في هذا الظرف بالذات لتفادي الشبهات، رغم أنني مدرب محترف، لكن مهما كانت النتيجة، سيكون هناك كلام كثير من عدة جهات».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com