الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بتعداد يضم 28 لاعبا: أولمبي الطارف يدشن ودياته اليوم من جندوبة التونسية


يخوض أولمبي الطارف مساء اليوم، مباراة ودية بتونس ضد نادي جندوبة الرياضية، الناشط في الدرجة الثانية للبطولة التونسية، وقرب المسافة بين الولايتين ساعد على برمجة هذه المواجهة، والتي تعد الأولى منذ شروع الأولمبي في تحضيراته للموسم الجديد، لأن المرحلة الأولى والتي امتدت على مدار شهر كامل كانت قد خصصت لضبط التعداد، بمعاينة الكثير من اللاعبين، موازاة مع تجسيد برنامج الإعداد البدني.
وضبط الطاقم الفني لأولمبي الطارف بقيادة المدرب عبد الرزاق قصاب قائمة تتشكل من 28 لاعبا، تحسبا للمغامرة الأولى للفريق في قسم ما بين الرابطات، وهو التعداد الذي شهد تغييرا نصفيا بالمقارنة مع تركيبة الموسم الماضي، إذ تم الاحتفاظ بالركائز التي كانت قد ساهمت في تحقيق صعود تاريخي من الجهوي الأول لرابطة عنابة، في صورة لعناني، بومعزة، مصباح، دار زحاف، العايش، بن حليمة ومولة، لأن هذه العناصر كانت تشكل النواة الأساسية للفريق، مقابل استقدام 14 عنصرا جديدا، من بينهم رباعي شباب الذرعان علي راشدي، معامرية، لسود وسناني، وكذا ثنائي نجم البسباس طايف وزمار، إضافة إلى بعض اللاعبين أصحاب خبرة، على غرار بلقيدوم، العيفاوي، قدادرة وليرة، فضلا عن بعض الشبان من فئة اقل من 23 سنة.
وأكد رئيس النادي وليد لعراب للنصر، بأن مشكل الإمكانيات المادية طرح بحدة خلال هذه الصائفة، إلى درجة أن الإدارة وجدت صعوبة كبيرة في تسديد حقوق الإنخراط، حيث لم يتم تسوية الوضعية الإدارية للفريق على مستوى رابطة ما بين الجهات إلا بشق الأنفس، لتتمكن بعدها الإدارة من الشروع في استكمال الإجراءات المتعلقة بتأهيل اللاعبين، وإيداع ملفات طلب الإجازات عبر البوابة الإلكترونية، ومع ذلك فقد أبدى الكثير من التفاؤل بخصوص القدرة على صنع الحدث، والتواجد في النصف الأول من سبورة الترتيب الموسم القادم، سيما وان الصعود إلى وطني الهواة قد يكون من نصيب 8 أندية، بمراعاة المقترحات التي قدمتها الفاف بخصوص المشروع الجديد لنظام المنافسة.
على صعيد آخر، من المنتظر أن يخوض الأولمبي مباراة ودية ثانية بالأراضي التونسية يوم السبت القادم، عند نزوله في ضيافة نادي مرجان طبرقة، الناشط في القسم الثالث، على أن يجري الفريق لقائين وديين آخرين في غضون الأسبوع المقبل قبل دخول أجواء المنافسة الرسمية.
    ص / فرطـــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com