الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد عين البيضاء (1) - اتحاد الشاوية (1): تعادل منطقي


افترق عشية أمس، اتحاد عين البيضاء وضيفه بملعب دمان في مدينة عين مليلة، فريق  اتحاد الشاوية، على نتيجة التعادل هدف في كل شبكة، في ديربي كان مثيرا، غير أن اقتصار حضور الأنصار على بضع عشرات، بسبب قرار إجراء «ديربيات أم البواقي، دون حضور الجمهور أفقده البعض من نكهته.
المرحلة الأولى من مواجهة الديربي، التي جرت بملعب الإخوة دمان عين مليلة وأدارها الحكم عوينة السعيد، عرفت تقاربا في الأداء بين لاعبي الفريقين، وترجم هذا التقارب في النتيجة التي انتهت متعادلة إيجابا بهدف في كل شبكة.
رفقاء قائد تشكيلة الشاوية يوسف خوجة دخلوا أرضية الميدان بنية مباغتة الفريق المستضيف، وشهدت الدقيقة الثانية أولى محاولات أبناء سيدي أرغيس، عن طريق رواني الذي قذف من خارج منطقة العمليات، غير أن كرته مرت جانبية، لتشهد الدقيقة الرابعة، إعلان الحكم عن ضربة جزاء لصالح بلامين، بعدما لمست الكرة يد المدافع خلافي، تولى يوسف خوجة تنفيذها، معلنا توقيعه الهدف الأول لفريقه والخامس في سجله.
الهدف المبكر للشاوية، عجل باستفاقة أشبال المدرب العائد عبد الغاني جابري، حيث كاد بختاتو أن يعدل النتيجة، غير أن المدافع بن قرة يبعد الخطر، ليعود بعدها خنفر وينفذ مخالفة، كاد أن يخادع الحارس خوجة، فيما شهدت الدقيقة 14 محاولة خطيرة لاتحاد الشاوية، عن طريق يوسف خوجة، الذي وجه قدفة قوية ردها القائم الأيسر للحارس سعودي.
وفي الدقيقة 27، قاد بختاتو لاعب الاتحاد هجمة منسقة،  غير أن دفاع اتحاد الشاوية، تدخل وأبعد الخطر، غير أن الدقيقة 30، شهدت تتويج محاولات «أصحاب الأرض»، عندما تمكن موفق من تعديل النتيجة، لتعرف الدقائق المتبقية من هذا الشوط سيطرة عناصر الاتحاد، التي ضيعت هدفين محققين، الأول عن طريق بلقاضي، فيما  فوت حارس عرين اتحاد الشاوية في الدقيقة 42، على خلافي منح الأسبقية لفريقه، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل هدف  في كل شبكة.
المرحلة الثانية، عرفت سعي كل فريق لإمالة الكفة لصالحه، أين رمى الطاقمان الفنيان بكل الأوراق من أجل تحقيق الفوز، غير أن لاعبي الفريقين، فشلوا بالمقابل، في تجسيد عديد الفرص السانحة للتهديف.
ولم ينجح رواني من جانب الشاوية، في تحويل فرصتين سانحتين في الدقيقتين 56 و61، إلى ما كان يصبو إليه سعد البقري، ليجبر التقني المصري على تغييره وإشراك المهاجم بوزيت، الذي خاض أول مقابلة له في الموسم، على أمل تفعيل القاطرة الأمامية وإضافة الهدف، لكن لا محاولة غلاب في الدقيقة 75 ، ومجهود زميله البديل سحنون بعدها بدقائق كلل بذلك، بالمقابل، ضيع البديل علواني آدم من جانب الاتحاد فرصة خطيرة في أخر الدقائق، رغم تواجده في وضعية جيدة، لتنتهي المواجهة التي عرفت حضور مدرب «لاصام» آيت جودي، على وقع تعادل عادل في ديربي الولاية الرابعة.
أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com