الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات ـ مجموعة الشرق ـ: «الكـرشة» تخـطف الريــادة من «السرب» القالمي

أسفرت مخلفات الجولة الخامسة لبطولة ما بين الجهات، عن انقلاب على مستوى قمة هرم ترتيب المجموعة الشرقية، وذلك بخطف جمعية عين كرشة مشعل القيادة من ترجي قالمة، في واحدة من المفاجآت المدوية، لأن «الكرشة» حديثة التواجد في هذه الحظيرة، لكنها سرقت الأضواء في أول ظهور لها، بدخولها الموفق غمار المنافسة.
هذا الإنقلاب جاء في أعقاب اكتفاء ترجي قالمة بنقطة واحدة، من السفرية التي قادته إلى تبسة، أين اقتسم الزاد مع الوفاق المحلي، وهي النتيجة التي أبقت «السرب الأسود» دون هزيمة، لكنها أجبرته على التنازل عن كرسي الريادة، الذي كان قد احتكره منذ جولة التدشين.
تعادل الترجي القالمي، عبّد الطريق أمام جمعية عين كرشة لاعتلاء الصدارة، خاصة بعد نجاحها في تخطي عقبة الضيف نجم تازوقاغت بامتياز، لأن «الجيباك» تبقى وفية لتقاليدها، بعدم التفريط في النقاط داخل الديار، فضلا عن استغلالها الفرصة، لتأكيد الإنجاز المحقق في الجولة الماضية بالميلية، ليكون الإنتصار الثالث تواليا بوزن الريادة.
ولعّل ما مكن «الكرشة» من الإنفراد بالصدارة، هو سقوط ثنائي الولاية الخامسة شباب عين ياقوت ومولودية بريكة بإقليم ولاية قالمة، حيث أن «الياقوت» انهارت كلية، وتلقت ثلاثية على يد شباب هواري بومدين، بينما راحت المولودية ضحية انتفاضة أولمبي بومهرة، الذي تذوق نشوة الإنتصار لأول مرة منذ بداية المشوار.
باقي اللقاءات، عرفت انتفاضة شباب ميلة، بمروره إلى السرعة الخامسة في الديربي، الذي جمعه بشباب الميلية، لتضع بذلك «السيبيام» حدا لنزيف النقاط، مقابل مواصلة «الفرسان الحمر» السقوط الحر، في الوقت الذي أحرز فيه شباب الذرعان أول فوز، عند استقباله نصر الفجوج، وكذلك الحال بالنسبة لأمل مروانة، الذي وفق في تجاوز عقبة إتحاد الحجار، بينما واصل وفاق القل الغوص نحو المجهول، بتلقيه هزيمة أخرى داخل الديار أمام أولمبي الطارف، لتبقى «الدلافين تسبح عكس التيار، وبيدها الفانوس الأحمر، ورحلة البحث عن أول نقطة في الموسم متواصلة إلى إشعار آخر.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com