الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد خنشلة حميسي للنصر: المزاوجة بين الأداء والنتيجة مؤشر قوي

اعتبر مدرب إتحاد خنشلة عبد النور حميسي، الفوز المحقق على حساب اتحاد الشاوية، بمثابة المنعرج الحاسم في مشوار فريقه، وأكد بأن الاقتراب أكثر من كوكبة المقدمة يكفي لطمأنة الأنصار، بخصوص القدرة على تجسيد حلم الصعود إلى الرابطة الثانية.
وقال حميسي للنصر، بأن كل الحسابات كانت مضبوطة على الديربي أمام اتحاد الشاوية، لأننا ـ كما صرح ـ « كنا نتواجد في وضعية تحتم علينا عدم التفريط في النقاط داخل الديار، والتمسك بأمل الصعود كان يمر عبر الخروج من هذا المنعرج الحاسم بكامل الزاد،  خاصة وأننا كنا نتأخر بخمس نقاط عن عتبة حسابات الصعود، ولو أن أكبر إشكال اصطدمت به منذ اعتلائي العارضة الفنية للفريق، يكمن في كثرة الغيابات بسبب الإصابات، وهذا العامل يعتبر من عواقب انعدام التحضيرات، خلال الفترة التي تسبق انطلاق الموسم».
إلى ذلك، أوضح مدرب اتحاد خنشلة بأن أداء فريقه آخذ في التحسن بصورة تدريجية من مقابلة لآخري، لأننا ـ على حد قوله ـ «لم نكن نستحق الهزيمة في باتنة حين واجهنا شباب باتنة وأدينا مباراة في المستوى، فكان التأكيد أمام اتحاد الشاوية، وقد استفدنا من عودة بعض المصابين، كما أن المجموعة أظهرت إصرارا كبيرا على الفوز، فأدينا واحدة من أفضل المباريات إلى حد الآن، وقد أحكمنا سيطرتنا المطلقة على مجريات اللعب، رغم أن قلة الفعالية أمام مرمى المنافس أجبرتنا  على البقاء تحت تأثير ضغط نفسي رهيب، إلى غاية الثلث الأخير من الشوط الأول».
وأشار حميسي في معرض حديثه، إلى أن النجاح في المزاوجة بين الأداء والنتيجة أمام منافس بحجم اتحاد الشاوية، يبقى بمثابة مؤشر ميداني على عودة اتحاد خنشلة إلى السكة، لأن الفترة ـ حسب تصريحه ـ «التي كنا قد باشرنا فيها العمل كانت استثنائية، والتعداد أصبح محدودا بسبب كثرة المصابين، مما أجبرنا على الاعتماد على شبان من فئة الأواسط، لم تكن لديهم الخبرة والتجربة في مثل هذا المستوى، الأمر الذي كلف الفريق هزيمتين بملعبه أمام كل من أولاد جلال والتلاغمة، غير أن الأمور تحسنت مع تقدم الجولات، واسترجاع معظم الركائز مكّن الفريق من الظهور بمستواه الحقيقي، وكسب الرهان في هذا الديربي، يعتبر مكسبا كبيرا من الناحية النفسية، فضلا عن كونه سمح لنا بتقليص الفارق عن صاحب المركز السادس  إلى 3 نقاط، وعليه فإن حظوظنا في الصعود قائمة، ويسعى لاستغلال فترة الراحة للتحضير جيدا تحسبا لمرحلة الإياب، مع العمل على تدعيم التعداد بثلاثة عناصر في «الميركاتو» الشتوي، مادامت القائمة الرسمية تضم 27 لاعبا، والصعود يستوجب استقدام مهاجمين وكذا صانع ألعاب».
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com