الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب مولودية قسنطينة بلعريبي للنصر: حرمنا الهلال من نقطة قوته لكن ضيعنا الفوز

• أنصار الشاطو فرحوا بالتعادل وهذا يكفي !
عبر مدرب مولودية قسنطينة السعيد بلعريبي، عن حسرته الكبيرة لتضييع فرصة العودة بكامل الزاد من مواجهة هلال شلغوم العيد، مشيرا في حواره مع النصر، إلى أنه يطمح لقيادة الموك نحو ضمان الصعود في أقرب وقت ممكن.
• كلمة على نتيجة التعادل، التي عدتم بها من شلغوم العيد؟
أعتقد بأننا ضيعنا فرصة العودة بكامل الزاد، بعد أن كنا متقدمين في النتيجة، لقد حضرنا جيدا لهذا الموعد، حيث درسنا المنافس جيدا، ووقفنا على إحصائية، تتمثل في كون الهلال يسجل في غالب الأحيان خلال ربع الساعة الأول، أين تمكنا من تسيير هذه الدقائق، قبل أن نسيطر على المباراة ونتمكن من فتح مجال التهديف، قبل أن ينجح المنافس في تعديل النتيجة من ضربة جزاء غير شرعية، بعدما كان المهاجم في وضعية تسلل أولا وبعدها الحارس لمس الكرة، غير أن الحكم أعلن عن ضربة جزاء خيالية.
• نفهم من كلامك، بأن الحكم أثر على نتيجة المباراة أم ماذا؟
لست من النوع، الذي يتحدث عن قرارات الحكام، لكن كل من تابع المباراة وقف على الأخطاء التي ارتكبها ثلاثي التحكيم، وخاصة المساعدين، أين أخرجوا لاعبي من المواجهة، وهو ما جعلني أطالبهم بتفادي الحديث معهم، لتجنب حدوث نفس سيناريو لقاء باتنة، والحمد لله الدقائق الأخيرة من اللقاء بسطنا فيها سيطرتنا وضيعنا عدة فرص، حيث لم يحالفنا الحظ، في تجسيد واحدة منها على الأقل.
• تبدو غير راض على نتيجة التعادل؟
لا أخفي عليك، كنت أتمنى الفوز لأنه عندما ترى ردة فعل المنافس، عقب نهاية المواجهة، وتشاهد رضاهم التام على نتيجة التعادل، وتصفيات جمهورهم، تشعر بأنك كنت تستحق أكثر، ولكن هذه هي كرة القدم ونقطة التعادل مفيدة من الناحية المعنوية، قبل الخرجة الثانية التي تنتظرنا إلى أم البواقي، لمواجهة اتحاد عين البيضاء.
• وكيف تتوقع هذه المواجهة؟
أعتقد بأن فوز اتحاد عين البيضاء ضد شباب باتنة جيد بالنسبة لنا، كونه سيجبرنا على عدم استصغار شبانه، لأن من فاز في باتنة يمكنه الوقوف الند للند أمام أي فريق، ووجب علينا اتخاذ كامل احتياطاتنا، وسنتنقل إلى أم البواقي بنية الفوز، وتعميق الفارق عن أقرب الملاحقين، لأننا نريد ضمان الصعود في أقرب وقت ممكن، رغم أن المباريات القادمة كلها ستكون صعبة، وكل الأندية تبحث عن عدم تضييع أي نقطة، سواء التي تصارع من أجل ضمان البقاء، أو التي تنافس على الصعود.
• هل من كلمة توجهها لأنصار الموك؟
صراحة أنصارنا يستحقون كل التقدير، وتنقلوا معنا لشلغوم العيد بقوة، وساندونا بكل قوتهم.
حاوره : بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com