السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية - رابطة قسنطينة-: «الواك» والفوبور حكمان في سباق الصعود

تضع مباريات الجولة 26 لبطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة كرسي الريادة في المزاد، ومحل صراع عن بعد بين نجم بني ولبان ورائد بوقاعة، على اعتبار أن النجم مقبل على سفرية محفوفة بالمخاطر سيحط من خلالها الرحال بقسنطينة، بينما يتواجد الوصيف في رواق جيد لتعزيز الرصيد، في ظل استفادته من فرصة اللعب داخل الديار، ولو أن الملفت للإنتباه أن الثنائي المتنافس على تذكرة الصعود سيلاقي في هذه المحطة ممثلي مدينة قسنطينة، وفاق عباس واتحاد الفوبور على التوالي.
من هذا المنطلق، فإن أنظار المتتبعين ستتجه صوب ملعب بن عبد المالك بقسنطينة، أين سيكون القائد الحالي للقافلة نجم بني ولبان على صفيح ساخن، بالنزول في ضيافة وفاق عباس، في قمة تعتبر بمثابة أحد أهم المنعرجات في سباق الصعود، مادام النجاح في الخروج بالنقاط الثلاث سيزيد في تعبيد الطريق نحو منصة التتويج، بعد ارتسام المعالم الأساسية لرواق الصعود، لأن النجم يسعى لتكرار «السيناريو» الذي كان قد صنعه في نفس الملعب قبل 6 جولات، لما تجاوز عقبة الممثل الثاني لمدينة قسنطينة بهدف قاتل، ولو أن المعطيات تختلف نسبيا، سيما وأن أبناء «وادي الحد» يتواجدون على مشارف منطقة الجاذبية، وأي تعثر سيدخلهم دائرة حسابات السقوط.
وشاءت الصدف، أن يلعب فريقان من قسنطينة دور «الحكم» في معطيات هذه الجولة، لأن اتحاد الفوبور سيحط الرحال ببوقاعة لملاقاة الوصيف، في مقابلة تصب كل حساباتها الأولية في رصيد أصحاب الأرض، لكن اللعب دون جمهور كفيل بحرمان أبناء بوقاعة من عامل جد مهم، سيما وأن الاتحاد يجيد التفاوض خارج الديار، مما يجبر المحليين على أخذ الأمور بكل بجدية، وترقب «هدية» رياضية من «الواك» لاعتلاء الصدارة، ولو بعقد شراكة.
اللقاءات المتبقية تكتسي أهمية بالغة في حسابات السقوط، في ظل اتساع دائرة المهددين، رغم أن بعض الفرق ستلعب فرصة الحظ الأخير، على غرار جيل رجاص، المرشح للعودة بكامل الزاد من تاجنانت، حاله حال ممرات سكيكدة، القادر على الاستثمار في معاناة عين الحجر، وكذا اتحاد عين البيضاء المتواجد في طريق مفتوح لتحقيق الفوز أمام وداد رمضان جمال، في حين تبدو مأمورية نجم هنشير تومغني معقدة جدا، على اعتبار أنه سيقوم بسفرية محفوفة بالمخاطر إلى عين ولمان، بينما سينشط شباب حمام السخنة وجيل منزل الأبطال قمة «النجاة»، لأن الفائز سيمد خطوة عملاقة نحو بر الأمان.
ص / فرطــاس

برنامج المقابلات (اليوم 14 سا 00):
المكان                           المقابلة                       الحكام
تاجنانت (لهوى)    ترجي تاجنانت - جيل رجاص    أهراو ـ قمام ـ شوار
بوقاعة (18 فيفري)    رائد بوقاعة ـ إتحاد الفوبور    جواد ـ ناصري ـ بركاني
عين الحجر (العايب)    إ. عين الحجر ـ ممرات سكيكدة    قزاتي ـ بن ربعي ـ بوهالي
عين البيضاء (مزياني)    إتحاد عين البيضاء ـ و.رمضان جمال    بوسعيد ـ خريس ـ ميرود
حمام السخنة    ش. حمام السخنة – ج. منزل الأبطال     بتينة ـ بودودة ـ مزياني
تالة إيفاسن    إتحاد تالة إيفاسن ـ شباب الطاهير    بن زاوي ـ بن عليليش ـ زليلف
عين ولمان    نجم عين ولمان ـ ش. هنشير تومغني     بن مداسي ـ شابي ـ جزيري
قسنطينة (بن عبد المالك/ 12سا)    وفاق عباس ـ نجم بني ولبان    بوخونة ـ شقراوي ـ بوبالي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com