الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عاشور ينسحب من تدريب "الوازي" ويصرح: غـادرت مكـرهــا


أعلن مدرب فريق وداد زيغود يوسف فارس عاشور، على استقالته من تدريب التشكيلة، مؤكدا في اتصال مع النصر، بأن القرار يعود لتعرضه إلى ضغوطات لم يقو على تحملها، مضيفا بأن ما اتخذه مدروس ونابع عن قناعة تامة.
وبنبرة حزينة يطبعها بعض الاستياء، قال عاشور للنصر:" مؤسف أن اتخذ هكذا قرار بعد فترة قصيرة من الإشراف على فريق بحجم الوداد، فقد كنت أسعى لخلق روح جديدة، والعمل على تحقيق انجاز تاريخي بقيادة الوداد إلى قسم أعلى".
كما أعرب ذات التقني عن أسفه لما آل له الوضع الحالي في بيت النادي، وتحديدا فيما يخص علاقته بإدارة الفريق، وقال في هذا الصدد:" لم أتلق الدعم المعنوي الكافي من الطاقم الإداري، رغم تضحياتي ومجهوداتي المبذولة منذ بداية فترة التحضيرات".
وعرج أيضا عاشور في كلامه إلى المشاكل المادية التي اصطدم بها، منذ استلامه زمام العارضة الفنية للوداد، وقال في هذا السياق:" استأجرت المنزل الذي أقمت فيه من مالي الخاص، عوض أن تقوم الإدارة بذلك، كما كنت أتكفل بمفردي ببعض الأمور التي لها علاقة بعملي، على أمل أن تتحسن الظروف وأحظى بالتفافة من المكتب المسير، غير أن كل هذا لم يحدث".
من جهة أخرى، انتقد عاشور بطريقة علنية بعض المحسوبين على الأنصار، بعد الضغط الذي تعرض له، رغم أنه قام –حسبه- بعمل يحتاج لتثمين، وقال:" رغم الفوز بالمباراة الأولى أمام وفاق عباس في ملعب بن عبد المالك، إلا أنني تعرضت للسب والشتم في تصرف لم أفهم مغزاه، غير أن ذات السلوكات تكررت بعد ذلك، وتحولت لتجاوزات من بعض الأطراف، وأتذكر أنه بعد الفراغ من مباراة الموك الودية، تعرضت لتهديد من قبل شخصين، وصدقوني لحد الآن ما زلت أجهل سبب تهجمهما على شخصي".
واختتم عاشور حديثه:" رأيت مصلحة الفريق في مغادرتي، فاتخذت قرار ترك منصبي، وعلى العموم أتمنى مشوارا موفقا للتشكيلة، يكلل  بإحراز نتائج إيجابية".
جدير ذكره، أن تشكيلة وداد زيغود يوسف تواجه اليوم، الضيف نجم عين ولمان في موعد للتأكيد وضمان النقاط الثلاث، للبقاء في صدارة المجموعة الأولى لجهوي قسنطينة.                        حليمة . خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com