الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الجهوي الأول

 رابطة قسنطينة: قطار الرائد «يتوقف» بممرات سكيكدة
شهدت الجولة العاشرة التي جرت مبارياتها نهاية هذا الأسبوع، توقف سلسلة الانتصارات المتتالية لوداد زيغود يوسف، بعد اكتفائه بالتعادل في سكيكدة.
وأهدرت تشكيلة «الوازي» فرصة ثمينة لتعميق الفارق عن أقرب الملاحقين، في حين بقي مصير اللقب الشتوي للفوج الثاني معلقا على قرار لجنة الانضباط، عند الفصل في ملف مباراة ترجي تاجنانت ورائد بوقاعة.
تعطل قطار «الوازي» عن حصد الانتصارات كان بمحطة سكيكدة، أين عجز عن تجاوز عقبة «الممرات»، وذلك باقتسام الزاد مع أهل الدار، مما كلف أبناء «زيغود» نقطتين من ذهب في حسابات الصعود، في ظل ركون الوصيف نجم عين ولمان إلى الراحة الإجبارية، في وقت ارتقى الملعب السطايفي إلى مركز الوصافة بعد هزم شباب الطاهير، لتبقى معادلة الصعود ثلاثية الأطراف، مع حيازة تشكيلة «السمندو» على أفضلية كبيرة.
على النقيض من ذلك، فإن الحسابات على مستوى صدارة الفوج الثاني تبقى معقدة، لأن شباب الميلية احتفظ بمشعل القيادة، إثر تحقيقه الفوز السادس تواليا تحت قيادة المدرب لكناوي، وكان ذلك بصعوبة كبيرة أمام شبيبة منزل الأبطال، بفضل الهداف «المنقذّ» علالطة، في حين أبقى اتحاد الفوبور على حظوظه قائمة، عقب عودته بكامل الزاد من بئر العرش، برباعية نظيفة، بينما يبقى رائد بوقاعة يترقب قرار الرابطة في ملف مباراته مع ترجي تاجنانت، والتي توقفت في دقائقها الأخيرة.
بالموازاة مع ذلك، فإن فريق ممرات سكيكدة، ورغم أنه كسب الرهان بفضل التعادل مع «الوازي»، فإنه وضع القدم الأولى في الجهوي الثاني، حاله حال كل من «ترويكا» المجموعة الثانية وداد رمضان جمال، ترجي تاجنانت وشباب بئر العرش، في حين ازدادت وضعية وفاق عباس وشبيبة رجاص تعقيدا.
ص/ فرطــاس

رابطة باتنة
تغييرات مرتقبة في الواجهة الأمامية
توحي كل المعطيات التي تلازم الجولة السابعة المقررة اليوم، حدوث انقلاب في سدة ترتيب المجموعة الأولى، بانفراد سريع بلعايبة بالريادة، بالنظر للمهمة السهلة التي تنتظره في عقر داره أمام شبيبة سريانة، حاملة الفانوس الأحمر، وتواجد قائد القافلة سريع برج غدير في راحة إجبارية، وهو ما سيبعث السباق من جديد.
وإذا كانت رقعة الطموحين، مرشحة لأن تتوسع في ظل استفاقة بعض الفرق، فإن نجم أولاد دراج سيكون على المحك في الزوي أمام منافس صعب الترويض على أرضه، ما يجعله يفقد مركزه الثالث، مثله مثل مولودية المسيلة، المطالبة بطرح كل أوراقها أمام مضيفها نجم اليشير، العازم على مواصلة السطوع، والبقاء ضمن كوكبة المقدمة.وفي المجموعة الثانية، ينتظر أن تعرف الواجهة الأمامية تغييرات طفيفة، نظرا لفارق النقطة الواحدة بين الرائد مولودية بريكة، المقبل على تنقل صعب إلى بوسعادة، وملاحقه المباشر شباب برج غدير المستفيد من عامل الأرض عند استضافته أمل مروانة، فيما سيكون الثنائي القابع في الصف الثالث مستقبل رأس الميعاد ونجم بوجلبانة وجها لوجه في قمة واعدة، بينما يرتقب أن تتواصل معاناة حارس القافلة من الخلف اتحاد طولقة، بمناسبة تنقله إلى باتنة لمواجهة الجامعة.                                             م ـ مداني 

برنامج المقابلات(اليوم 13 سا)
أمل الزوي - نجم أولاد دراج
نجم اليشير - مولودية المسيلة
سريع بلعايبة - شبيبة سريانة
سريع برج غدير  وأمل بريكة: معفيان

المجموعة الثانية
مولودية بوسعادة - مولودية بريكة
شباب برج غدير- أمل مروانة
مستقبل رأس الميعاد - نجم بوجلبانة
جامعة باتنة - اتحاد طولقة
اتحاد حمام الضلعة: معفى

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com