الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الجهوي الثانـي لرابطة عنابة: بوعاتي و القالة وبئر بوحوش أبطـــال الشتـاء


أسدل الستار في نهاية الأسبوع المنصرم، على مرحلة الذهاب لبطولة الجهوي الثاني لرابطة عنابة بتتويج فرق وفاق بوعاتي، نادي القالة وأمل بئر بوحوش باللقب الشتوي في الأفواج الثلاثة، في الوقت الذي أخذت فيه «معركة النجاة» في الاحتدام أكثر، لأن السقوط إلى الرابطات الولائية، سيكون المصير الحتمي لثلاثة فرق من كل فوج على أقل تقدير.
وانتزع الصاعد الجديد أمل بئر بوحوش صدارة المجموعة الأولى، بفضل الانتصار الثمين الذي حققه بالشريعة، على حساب المولودية المحلية، والتي تنازلت بالمناسبة عن مشعل القيادة لضيوفها، وأمل بئر بوحوش يحوز على فرصة ثمينة لتعميق الفارق، وهذا عند تسوية الرزنامة، بإجراء لقائه المتأخر مع شبيبة بئر مقدم.
إلى ذلك، فقد عزز نادي القالة صدارته للفوج الثاني، بالمرور إلى السرعة الثامنة أمام شباب وادي الذهب، وقد تزامن ذلك مع تعثر صلب عنابة داخل قواعده، مما سمح لأبناء «عاصمة المرجان»، بتعميق الفارق إلى 4 نقاط عن الوصيف جمعية بن مهيدي.
وبخصوص الفوج الثاني، فإن وفاق بوعاتي انتزع اللقب الشتوي بفضل فارق الأهداف، لأنه تلقى هدية ثمينة من الجار جيل جبالة خميسي، الذي فرض التعادل على جيل الحروشي بملعبه، وهي النتيجة التي خدمت مصلحة الوفاق، الذي ركن إلى الراحة الإجبارية في ختام مرحلة الذهاب، لكنه أصبح شريكا في الصدارة مع جيل الحروشي، الذي أهدر بتعادله داخل الديار فرصة خطف اللقب الشرفي، وفارق الأهداف الإجمالي خدمة مصلحة بوعاتي.
على النقيض من ذلك، فإن التنافس من أجل تفادي السقوط يبقى أكثر احتداما، رغم أن فريقي مولودية سوق أهراس ونادي الحماية المدنية لقالمة، حزما الحقائب مبكرا، بعد اكتفاء كل طرف بحصد نقطة يتيمة في مرحلة الذهاب، وأوضاع أمل مداوروش، اتحاد سيدي عمار، شباب وادي الذهاب، أمل عين خيار، وفاق عنابة، اتحاد سيدي عمار، وداد بوحجار ليست بأحسن حال، لأن السقوط إلى الشرفي سيكون المصير الحتمي ل 9 أندية على أقل تقدير، والحصة مرشحة للارتفاع، بالنظر إلى وضعية شباب الذرعان، ترجي قالمة وأولمبي الطارف ضمن كوكبة المهددين بالنزول من قسم ما بين الرابطات.
ص/ فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com