الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يعوض مغادرة زلاي: نجم بني والبان يبحث عن حارس وينتظر رد "الفيلاج"


أكد يوسف مشهود مدرب فريق نجم بني والبان، أن رحلة ضبط التعداد لا يزال ينقصها سوى الاتفاق مع حارس مرمى، يعوض رحيل الحارس الأساسي زلاي، الذي قدم العام الماضي موسما رائعا رفقة تشكيلة النجم، رغم تضييع ورقة الصعود في الجولة الأخيرة لصالح جمعية الخروب.
وقال أمس، مشهود في تصريح للنصر:"شرعنا في التحضيرات قبل 10 أيام، ونحاول من خلال البرنامج المسطر، تجهيز عناصر التشكيلة لأول مباراة في بطولة الموسم الجديد، وكما يعلم الجميع فقد نجحنا في الحفاظ على نواة تشكيلة العام الفارط، وتمكنت من المنافسة على ورقة الصعود إلى آخر جولة، وهو العامل المساعد والمحدد لهدفنا  الرياضي في بطولة النسخة الجديدة من قسم ما بين الرابطات، ولو أن مغادرة الحارس زلاي وقبله المهاجم شنيقر، جعلتني أتريث في ضبط التعداد النهائي للتشكيلة التي تبقى في حاجة لحارس".
وأضاف مدرب النجم بخصوص الهدف الموسمي:" بعد إنهاء النادي لبطولة النسخة الماضية في مركز الوصافة، وضياع حلم بلوغ وطني الهواة، سنحاول هذا الموسم تدارك عثرة الفشل في الصعود والمنافسة على التأشيرة، ومن ثمة تحقيق حلم سكان بلدية بني والبان وأنصار النجم".
وعن سير الاستعدادات، فقد قال اللاعب الأسبق لمولودية قسنطينة :"التحضيرات حتى وإن انطلقت متأخرة بعض الشيء، غير أنها تسير بوتيرة جيدة، ونحاول في هذه الأيام الرفع من جاهزية المجموعة من الجانب البدني، مع تخصيص حصص للعمل التقنو- تكتيكي، على أمل بلوغ نسبة معتبرة من الجاهزية، قبيل موعد جولة الافتتاح عندما نتنقل لمواجهة شباب عين فكرون".
وقبل هذا الموعد، كان فريق نجم بني والبان قد خاض ودية أولى مساء الخميس، أمام فريق مولودية قسنطينة انتهت بفوز أشبال مشهود بهدفين مقابل هدف، غير أن مدرب النجم رفض اعتبار ذلك الموعد كمقياس، رغم تفاؤله بالنقاط الإيجابية التي تمكن رفقة مساعديه من تدوينها، مؤكدا في ختام حديثه للنصر، أن الحكم على جاهزية التشكيلة، يبقى مؤجلا لتأخر انطلاق التحضيرات، حتى أن فريقه لم يخض سوى موعد وحيد، ويترقب رد إدارة نادي فيلاج موسى، لبرمجة مباراة تحضيرية ثانية يريدها هذا الخميس. كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com