الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

= مجموعة الشرق =
البـوبيـة تعمّــق الفــارق
خدمت مخلفات الجولة 11 لبطولة ما بين الجهات مصلحة فريق مولودية باتنة، الذي عزز مركزه الريادي في ترتيب المجموعة الشرقية، مع كسبه نقطتين إضافيتين كهامش مناورة في حسابات معادلة الصعود، وتعميق الفارق عن الوصيف نجم بني والبان إلى 4 نقاط، باستغلال "الهدية" الرياضية التي تحصلت عليها "البوبية" من زيغود يوسف.
وحصدت مولودية باتنة زاد لقاء الجار نجم بوعقال في "ديربي" المدينة، مع المرور إلى السرعة الرابعة، في مواجهة كان نجمها الأول المخضرم طيايبة، صاحب "الهاتريك"، كما سجل زميله صابوني هدفا.
تحقيق مولودية باتنة الأهم باستعادة نشوة الفوز خارج الديار، مكنها من تعميق الفارق إلى 4 نقاط، وذلك بعد اكتفاء الوصيف نجم بني والبان بنقطة واحدة من "الديربي" الذي جمعه بالجار وداد زيغود يوسف، وهي المواجهة التي كان فيها النجم سباقا للتهديف عن طريق لوشاحي، قبل أن يعدل "الوازي" النتيجة في منتصف المرحلة الثانية.
على صعيد أخر، فقد توقف قطار فرفوس بئر العاتر عن حصد النقاط، وكان ذلك بملعب بن عبد المالك بقسنطينة، حيث انهزم أمام اتحاد الفوبور بهدف رابحي، مع تلقي مدافع "الفرفوس" تقار بطاقة حمراء، في حين واصل شباب ميلة حصد النقاط، وعاد بتعادل ثمين من عين كرشة، كما ارتقى نجم تازوقاغت إلى الصف الثالث، عقب كسبه الرهان أمام الجار شباب قايس.
هزيمة "القايسية" في "ديربي" الولاية أبقاهم في مؤخرة الترتيب، في صراع على النجاة مع وداد زيغود يوسف وشباب عين فكرون، ولو أن "السلاحف" انتزعوا نقطة ثمينة بقالمة، في حين حقق اتحاد تبسة انتصارا ثمينا داخل الديار، على حساب شباب عين ياقوت.
ص/ فرطــاس

مجموعة وسط ـ شرق
أولمبي أقبو يقترب من اللقب الشرفي
قطع أمس، أولمبي أقبو شوطا معتبرا على درب التتويج باللقب الشتوي قبل الأوان، وهذا بعد تعميقه الفارق عن أقرب الملاحقين إلى 6 نقاط، إثر فوزه العريض على حساب مولودية بريكة، مقابل اكتفاء الوصيف شبيبة جيجل بنقطة وحيدة ببجاية، في حين انقاد أمل بوسعادة إلى هزيمة، كما تعثر اتحاد الأخضرية بملعبه، وهي إفرازات خدمت مصلحة أقبو.
مرور قائد القافلة إلى السرعة الثالثة كان منطقيا ومنتظرا، لكن الخدمة التي تلقاها من الجار فريق شبيبة بجاية كانت أغلى هدية في هذه الجولة، لأن خروج "النمرة" بنقطة فقط من ملعب الوحدة المغاربية، مكن أولمبي أقبو من مواصلة العزف المنفرد على أوتار الريادة، مع توسيع الهوة عن أقرب الملاحقين إلى ما يعادل نقاط مقابلتين، قبل 4 جولات من إسدال الستار على مرحلة الذهاب.
على صعيد آخر، فقد تراجع أمل بوسعادة بعد انقياده إلى الهزيمة أمام شباب أولاد جلال، في حين رهن اتحاد الأخضرية نسبة كبيرة من حظوظه في مسايرة ريتم الرائد بعد التعادل في عقر الديار.
أما على مستوى المؤخرة، فإن وفاق المسيلة انتفض، وكسب الرهان في "الديربي" الذي جمعه باتحاد برهوم، ليخرج نسبيا من عنق الزجاجة، بينما تواصلت معاناة أهلي البرج بتعادله داخل الديار.
ص/ فرطـاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com