الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

مجموعة الشرق: مواجهــات ناريــة بعيـن فكرون وتبســـة وبنـي والبــان
يتصدر «ديربي» ولاية أم البواقي، المشهد في رزنامة الجولة الرابعة لبطولة ما بين الجهات، حيث يسرق ملعب علاق عبد الرحمان بعين فكرون كل الأنظار، باحتضانه القمة التي ستجمع «السلاحف» بالجار اتحاد الشاوية، وهي موقعة تعد بالكثير من الإثارة والتنافس، بمراعاة وضعية الفريقين، لأن الاتحاد يقود القافلة حاليا، والشباب استهل مشواره  بفوز خارج الديار، يضعه أمام اختبار التأكيد.
تواجد اتحاد الشاوية على المحك في “الفكرون”، يضع عرش الصدارة في المزاد، ولو أن ثنائي الملاحقة سيكون وجها لوجه في قمة أخرى واعدة بتبسة، لأن جمعية عين كرشة ستنزل في ضيافة “الكناري”، وعين كل طرف على نتيجة إيجابية، خاصة الإتحاد الساعي لفك عقدة التعادلات، مقابل بحث “لاجيباك” عن تكرار “سيناريو” الموسم الماضي، ووضع حد للهشاشة بعيدا عن القواعد.
طابع “الديربي” سيكون حاضرا في لقاء الجارين نجم بني والبان ووداد زيغود يوسف، بعد تجرع كل فريق مرارة الإقصاء المبكر من منافسة الكأس، بينما تبدو كفة ترجي قالمة أرجح في القمة التقليدية التي سيستضيف فيها حمراء عنابة، لأن التشكيلة العنابية لم تتمكن من مسايرة ريتم البطولة.
على النقيض من ذلك، فإن مأمورية نجم البسباس في تحصيل أولى النقاط ستكون في غاية الصعوبة، لأن الضيف نجم تازوقاغت يجيد التفاوض بعيدا عن الديار، في حين يسعى شباب ميلة لتحصيل أول فوز ميداني، عند استقبال نصر الفجوج، لأن “السيبيام” مازال هجومها عاجزا عن الوصول إلى شباك المنافسين.          ص / فرطــاس

مجموعة وسط ـ شرق: فرصة النمرة للاستثمار في غياب المتصدر
تصب الحسابات الأولية للشطر الثاني من مباريات الجولة الرابعة لبطولة ما بين الجهات، في رصيد فريق شبيبة جيجل، المرشح لاعتلاء الصدارة ولو بصفة مؤقتة، في ظل غياب الرائد شبيبة بومرداس، بعد تأخير لقاءه إلى غاية ظهيرة غد الأحد، لأن «النمرة» تتواجد في رواق ممتاز لتحصيل الفوز الثالث تواليا، وهذا عند استضافة شباب أولاد جلال، الذي يتخبط في دوامة من المشاكل الداخلية.
باقي المقابلات المبرمجة لزوال اليوم، مفتوحة على كل الاحتمالات، لأن بعض الفرق مازالت لم تتجاوز مرحلة الترويض، في صورة ثنائي مدينة بريكة، حيث أن المولودية ستستقبل رائد بوقاعة، في لقاء “مفخخ”، مادام الزوار كانوا قد أبانوا عن نجاعة هجومية كبيرة، رغم تلقيهم هزيمتين في عقر الديار، مقابل انهيار الدفاع البريكي، والوضع ذاته ينطبق على “الفرسان الحمر”، المهددون بتلقي هزيمة أخرى، عند حط الرحال ببجاية، وهو ما يرجح كفة “الموب” لتذوق طعم الانتصار.إلى ذلك، فإن هذه المحطة قد تعرف نجاح بعض الفرق في إحراز أول فوز، على غرار اتحاد الأخضرية، الذي يستقبل حامل الفانوس الأحمر اتحاد برهوم، في حين يبقى “الديربي” القبائلي، الذي ستحتضن أطواره مدينة عزازقة مفتوحا على كل الاحتمالات.
ص / فرطــاس

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com