الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رابطة باتنة: سفرية معقدة تنتظر «الصفراء»

تقترح الجولة الثامنة عشرة لبطولة الجهوي الأول لرابطة باتنة، لقاءات هامة تحمل الكثير من توابل الإثارة والتنافس، وتوحي كل مؤشراتها بحدوث بعض التغييرات في الواجهة الأمامية، وإعادة بعث السباق وتوزيع الأوراق،  بالنظر لتواجد الرائد أمل مروانة على المحك خارج قواعده.
وتنتظر تشكيلة «الصفراء» المروانية، سفرية شاقة تقودها إلى خنشلة لمواجهة أحد الوصيفين، ونعني به شباب بوجلبانة في مباراة تشكل اختبارا حقيقيا للزوار، الطامحين للعودة بنتيجة مرضية تخول لهم مواصلة العزف المنفرد على أوتار الريادة، ولو أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس، عازم على استغلال عاملي الأرض والجمهور والإطاحة بالمتصدر، وبالمرة إبرام عقد شراكة معه، في ظل فارق ثلاث نقاط عن قمة الهرم.
وفي الوقت الذي يسعى الشريك الثاني في برج المراقبة شباب قايس، للاستثمار في حالة الإفلاس لمضيفه أهلي البرج للظفر بزاد اللقاء، رغم حاجة «الجراد الأصفر» للنقاط الثلاث للخروج من منطقة الخطر، سيطرح صاحب المركز الرابع أمل سيدي عيسى، آخر أوراقه على درب التنافس على الصعود، عند تنقله إلى طولقة لمواجهة «اتحاد» استعاد عافيته في الأسابيع الأخيرة، وصعب الترويض على أرضه، مثله مثل نجم أولاد دراج، المطالب بتوظيف كل طاقاته، لاجتياز عقبة ضيفه شباب برج غدير.
باقي المباريات تبدو في متناول المحليين، رغم قدرة الضيوف على الصمود، وهو حال مواجهة مستقبل رأس الميعاد وأمل الزوي، المصر على الحفاظ على ديناميكيته والخروج من دائرة الخوف والشك، فيما سيكون «الغريقان» وفاق المسيلة صاحب الصف (14)، وسريع بلعايبة المتواجد في المركز ما قبل الأخير وجها لوجه في ديربي الحضنة، الخاسر منهما، سيعقد من وضعيته لتفادي ركوب قطار السقوط ومرافقة حامل الفانوس الأحمر، أمل سيدي خالد، المقبل على استضافة أولمبي المسيلة.
م ـ مداني

برنامج المقابلات(اليوم سا 15)
البرج (20 أوت 55): أهلي البرج - شباب قايس
رأس الميعاد (رزقي عيسى): مستقبل رأس الميعاد - أمل الزوي
المسيلة (خالفة): وفاق المسيلة - سريع بلعايبة
أولاد دراج (ملعب بلدي): نجم أورد دراج - شباب برج غدير
طولقة (مركب رياضي): اتحاد طولقة - أمل سيدي عيسى
أولاد جلال (ملعب بلدي): أمل سيدي خالد - أولمبي المسيلة
خنشلة (حمام عمار): شباب بوجلبانة - أمل مروانة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com