الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

على خلفية أحداث لقاء رائد بوقاعة: عقوبة سنتين في حق لاعبين من شباب أولاد جلال

سلّطت لجنة الانضباط التابعة لرابطة ما بين الجهات، عقوبات رادعة على فريق شباب أولاد جلال، على خلفية الأحداث التي تخللت مباراة الجولة الفارطة، عندما تعادل الشباب داخل الديار مع الضيف رائد بوقاعة، الأمر الذي من شأنه أن يعقّد أكثر من مهمة «الكرود» في السعي لتفادي السقوط إلى الجهوي الأول.
اللجنة المختصة، وعند دراسة القضية في جلسة مساء أول أمس، قررت معاقبة اللاعبين زنودة زكرياء وزنودة يزيد بالإقصاء من المنافسة لمدة سنتين، وذلك بسبب الاعتداء على الحكم الرئيسي خلف الله، الذي أرسل إلى الرابطة شهادة طبية تحصل بموجبها على عجز لمدة 7 أيام، فضلا عن استكماله إجراءات المتابعة القضائية، تنفيذا للتعليمة التي كانت الفاف قد أصدرتها في بداية الموسم الجاري، وعليه فإن لجنة الانضباط، وبالنظر إلى ما تضمنته تقارير الرسميين والوثائق المرفقة، قررت تسليط عقوبة نافذة لمدة سنتين على ثنائي شباب أولاد جلال، بينما تم إقصاء اللاعب زهير بحري لمدة 8 مباريات. إلى ذلك، فإن ذات الهيئة قررت معاقبة «الكرود» باللعب دون جمهور، في مقابلتين، مع تشديد الإجراء العقابي، وذلك بإرغام الفريق على الاستقبال خارج الديار في فترة العقوبة، وذلك بسبب الأحداث التي كانت قد تخللت المباراة الأخيرة، لأن رائد بوقاعة كان قد أخذ الأسبقية في النتيجة بهدفين، مما تسبب في توقف اللعب لمدة 12 دقيقة، إثر اجتياح أنصار الفريق المحلي أرضية الميدان، مع تعرض طاقم التحكيم والفريق الزائر ـ بحسب ما جاء في تقارير الحكام ـ إلى تهديدات، ليكون تدخل وحدات الأمن كافيا لتوفير الأجواء التي كانت كافية لاستئناف المقابلة، فكانت النتيجة النهائية بتعادل الفريقين، وعليه فإن العقوبة النافذة بالحرمان من الجمهور، وحتمية الاستقبال خارج أولاد جلال، كانت على خلفية التوقف المؤقت الناتج عن رد فعل الأنصار.
على هذا الأساس، فإن شباب أولاد جلال الذي يحتل الصف الأخير في ترتيب مجموعة «وسط - شرق» لبطولة ما بين الجهات برصيد 20 نقطة، سيضطر لإنهاء موسمه الجاري خارج الديار، وذلك باستقبال اتحاد برهوم في الجولة 27، وأمل بوسعادة في الجولة 30 والأخيرة بعيدا عن ملعب عامري، ومأموريته في النجاة من شبح السقوط تعقدت أكثر، خاصة وأن الرزنامة المتبقية ستضعه في مواجهات بعيدا عن القواعد مع أندية معنية بصراع النجاة، في صورة نجم بوعقال، اتحاد برهوم ومولودية البويرة.
صالح / ف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com