الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة

مجموعة الشرق
"الدلافــين" في خطـر بحمــام عمــار
توحي القراءة الأولية في مباريات الجولة السابعة، بإمكانية حدوث إنقلاب على مستوى الريادة، بالنظر لتنقل الرائد وفاق إلى خنشلة، لأن الخروج من ملعب حمام عمار بكامل الزاد أمر لا يتجسد إلا في حالات نادرة، ناهيك عن طموحات «الخناشلة» في لعب الأدوار الأولى، خاصة بعد عودة سبع إلى العارضة الفنية، ولو أن «الدلافين» ستعمل على التأكيد، ومواصلة المشوار دون تذوق طعم الهزيمة.
هذه المعطيات من شأنها أن تفتح شهية الملاحقين، وفي مقدمتهم إتحاد عنابة الذي يتواجد في وضعية مواتية لضخ 3 نقاط إضافية في الرصيد، مع ترقب سقوط القل لاعتلاء الصدارة، بالنظر لمشاكل الضيف هلال شلغوم العيد، فيما سيعمل إتحاد بسكرة على إستغلال العوامل الكلاسيكية لتحقيق الفوز في القمة التي ستجمعه بشريكه في برج المراقبة شباب حي موسى، خاصة وأن ابناء «الفيلاج» سيخوضون هذه المواجهة بدون مدرب رئيسي بعد انسحاب تازير.
أما الموك فستكون على موعد مع قمة تقليدية تجمعها بالضيف ترجي قالمة، في مباراة تصب كل حساباتها الأولية في رصيد المحليين، ولو أن «السرب الأسود» يبحث عن مفاجأة مدوية تسمح له بالزحف نحو الصدارة، بينما سيكون الوصيف الخامس نادي تقرت على المحك بعين مليلة، عند مواجهته للجمعية المحلية التي استعادت عافيتها، وتبحث عن الإنتصار الثالث على التوالي.
هذا ويبقى «الديربي» الذي سيجمع أمل مروانة بمولودية باتنة جدير بالمتابعة، رغم أن «البوبية» مازالت عاجزة عن تحقيق الإقلاع، فيما تبقى  عقدة التعادلات داخل الديار تطارد «الصفراء».
من جهته سيكون حامل الفانوس الأحمر إتحاد عين البيضاء أمام فرصة الحظ الأخير عند استضافته لنجم مقرة، لأن الهزيمة (السابعة على التوالي) سيزيد من تعقيد وضعية «الحراكتة».
 ص / فــرطـاس

برنامج المقابلات
(الجمعة 15 سا)
في مروانة (بن ساسي): أمل مروانة ......... مولودية باتنة
في عين البيضاء(حامدي علي): إ. عين البيضاء = نجم مقرة
في عنابة (19 ماي): إتحاد عنابة ........... ه. شلغوم العيد
في تبسة (04 مارس): إتحاد تبسة .......... حمراء عنابة
في خنشلة (حمام عمار): إتحاد خنشلة .........وفاق القل
في بسكرة (مناني): إتحاد  بسكرة .......... ش. حي موسى
 في عين مليلة (دمان): ج. عين مليلة .......... نادي تقرت
يوم السبت (15 سا)
في قسنطينة (حملاوي): مولودية قسنطينة = ترجي قالمة

مجموعة الوسط: نحو خلط أوراق المقدمة
القراءة الأولية للجولة السابعة توحي بإمكانية حدوث انقلاب على مستوى قمة الهرم، وهذا بالنظر لتواجد الرائد والثلاثي الملاحق على المحك خارج قواعدهم.
فقائد القافلة مولودية المخادمة سيكون أمام تحد كبير للعودة من أميزور بالنقاط الثلاث، على حساب «اتحاد» منتشي بفوز بعيدا عن حديقته وطامح لتأكيد استفاقته، ولو أن ممثل الجنوب يسعى للاستثمار في غياب الجمهور لرفع التحدي، ما يجعل المباراة على قدر من الأهمية. وهو حال  الوصيف الأول اتحاد الشراقة، المطالب بطرح كل أوراقه للظفر بزاد الديربي أمام جارته الشبيبة العازمة على وقف نزيف النقاط، كما أن المطارد الثاني نادي الرغاية تنتظره سفرية شاقة تقوده إلى بني ثور، مثله مثل الشريك الثالث في برج المراقبة اتحاد البرج، المقبل على تنقل صعب إلى القبة، الأمر الذي يضع الوصافة في المزاد.
 على مستوى القاعدة الخلفية، يأمل رائد بومرداس في تذوق طعم أول فوز على حساب ضيفه اتحاد الأخضرية، وبالتالي التخلص من الفانوس الأحمر.
م ـ مداني    

برنامج المقابلات
السبت(سا 15:00)
شبيبة الشراقة  .......................   اتحاد الشراقة
وفاق المسيلة  ....................  شباب الدار البيضاء
اتحاد خميس الخشنة...............   شبيبة حي الجبل
رائد بومرداس ......................   اتحاد الأخضرية
اتحاد واد أميزور.....   مولودية المخادمة    (دون جمهور)
شباب بني ثور ..........................  نادي الرغاية
رائد القبة  ..............................  اتحاد البرج
شباب جيجل ...........................  وداد بوفاريك

          

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com