الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة

مجموعة الشرق: طلبـة بونـة و لاصـام على بســاط حريري
توحي القراءة الأولية في رزنامة الجولة 11 ببقاء عقد الشراكة ساري المفعول بين اتحاد عنابة وجمعية عين مليلة، لتواجدهما على بساط حريري، وأمام فرصة تدارك هزيمة الجولة الماضية، باستغلال أفضلية الأرض والجمهور.
اتحاد عنابة مرشح للفوز على اتحاد تبسة، بالنظر لظروف الكناري، الذي لم تكن خرجاته السابقة موفقة، حيث اكتفى بنقطة وحيدة خارج الديار.
من جهتها تسعى جمعية عين مليلة لاستغلال فرصة استضافة نادي تقرت، لتمرير الإسفنجة على هزيمة الجولة الفارطة بجيجل، وبالمرة طمأنة الأنصار بخصوص إمكانية تجسيد الحلم، لأن حاجة "لاصام" إلى النقاط تحتم عليها تخطي هذه العقبة بسلام.
أما كوكبة المطاردة فستكون على صفيح ساخن، انطلاقا من اتحاد الشاوية الذي سينزل ضيفا على أمل شلغوم العيد في ديربي النقيضين، لأن الاتحاد يسعى لوضع حد لسلسة التعثرات خارج أم البواقي، وبالتالي البقاء على صلة بالصدارة، فيما تبقى معاناة أبناء "بوقرانة" متواصلة، نظرا لتواجدهم ضمن كوكبة المؤخرة.
من جهتها فإن حمراء عنابة مقبلة على سفرية محفوفة بالمخاطر إلى عين البيضاء، لمواجهة الاتحاد المحلي، وهي مطالبة بالتمرد والعودة بكامل الزاد إذا ما أرادت البقاء ضمن مجموعة الصعود.
لعل أصعب مهمة بالنسبة للمطاردين تنتظر مولودية قسنطينة، لأن التنقل إلى خنشلة يضعها أمام منعرج حاسم، خاصة وأن المحليين في "فورمة" عالية، ناهيك عن أفضلية الأرض والجمهور لتخطي عقبة المولودية والاقتراب أكثر من الصدارة.
على مستوى المؤخرة سيعمل حامل الفانوس الأحمر ترجي قالمة، على استغلال فرصة اللعب داخل الديار أمام شباب حي موسى، للبحث عن فوز سيكون بمثابة جرعة أوكسجين، فيما سيكون أمل مروانة على موعد مع ديربي يستضيف فيه نجم مقرة، بينما يبقى وفاق القل مرشحا لتذوق طعم الانتصار من جديد بعد 5 جولات عجاف، لأن الضيف هلال شلغوم العيد يتخبط في عدة مشاكل، دفعت باللاعبين إلى مقاطعة التدريبات والمباريات.
ص / فــرطاس

برنامج المقابلات
(يوم الجمعة 15 سا ):
في عنابة (19 ماي): اتحاد عنابة = اتحاد تبسة
في عين مليلة (دمان): ج. عين مليلة = نادي تقرت
في خنشلة (حمام عمار): اتحاد خنشلة = مولودية قسنطينة
في القل (بن جامع): وفاق القل = ه. شلغوم العيد
في مروانة (بن ساسي): أمل مروانة = نجم مقرة
في قالمة ( سويداني): ترجي قالمة = ش. حي موسى
في عين البيضاء (حامدي): إ. عين البيضاء = حمراء عنابة
في شلغوم العيد (المظاهرات): أمل شلغوم العيد = اتحاد الشاوية

مجموعة الوسط: هزة مرتقبة في قمة الهرم
الجولة الحادية عشرة قد تحدث تغييرات في قمة الهرم، و إعادة بعث السباق وتوزيع الأوراق، بالنظر لتواجد الرائد اتحاد بني دوالة على المحك خارج قواعده، حيث سيكون أمام اختبار عسير بعاصمة الحضنة، أمام وفاق المسيلة صاحب الصف الرابع الطامح لتحقيق جملة من المكاسب دفعة واحدة،  وقف النزيف، مصالحة الأنصار، تدارك التعثر الأخير في الدار البيضاء وإنعاش حظوظه في المشاركة في السباق على الصعود، وذلك من خلال محاولة تحقيق الفوز.
مهمة تبدو صعبة أمام منافس يدرك بأن أي نتيجة أخرى غير الانتصار ستفقده كرسي الزعامة لمضيفه خاصة وأن الوصيف رائد القبة تنتظره مأمورية شاقة خارج الديار أمام شباب بني ثور,  وإذا كان نادي الرغاية يوجد في رواق جيد للحفاظ على مركزه الخامس عند استضافته رائد بومرداس الجريح، فإن شباب جيجل  مطالب بطرح كل أوراقه لاجتياز منعرج ضيفه مستقبل الرويسات لإخراج الرأس من تحت الماء.
  بينما في المؤخرة، كل المؤشرات توحي بتكريس الوضع القائم أمام عجز اتحاد الشراقة عن التخلص من الفانوس الأحمر.       

م ـ مداني

برنامج المقابلات
الجمعة (سا 15:00)
شباب بني ثور     رائد القبة
السبت (سا 14:00)
اتحاد خميس الخشنة    اتحاد الأخضرية
مولودية المخادمة    شباب الدار البيضاء(بدون جمهور)
وفاق المسيلة   اتحاد بني دوالة
نادي الرغاية    رائد بومرداس(بدون جمهور)
شبيبة حي الجبل    اتحاد الشراقة
شباب جيجل    مستقبل الرويسات
اتحاد واد أميزور: معفى

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com