الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ترجي قالمة يدخل النفق المظلم

يسعد يلوح بالإنسحاب و يغادر بالدموع بسبب تصرفات الأنصار
خلفت الهزيمة التي تلقاها ترجي قالمة في عقر الدار على يد جمعية عين مليلة، موجة من الغضب في أوساط الأنصار، الذين لم يتقبلوا تضييع فريقهم 3 نقاط، فأقدمت مجموعة منهم على اقتحام حجرات تغيير الملابس، بعد إطلاق الحكم بصيري صافرة النهاية، الأمر الذي تسبب في حدوث فوضى عارمة.
و قد وجه بعض الأنصار انتقادات للمدرب لطفي يسعد، مع تحميله مسؤولية بعض الخيارات التي راهن عليها في هذه المقابلة، لكن الأوضاع تطورت، عندما حاول أحد المناصرين الاعتداء جسديا على يسعد، لولا تدخل بعض المقربين من المكتب المسير، ليغادر المدرب غرفة تبديل الملابس و هو يذرف الدموع من شدة التأثر جراء ما تعرض له، قبل أن يلتقي بعضوين من الإدارة، و اللذين أشعرهما باستحالة مواصلة العمل في مثل هذه الظروف، ملمحا إلى انسحابه من تدرب الترجي، لكن إلحاح المسيرين على عدم التسرع في اتخاذ القرار، جعل يسعد يطلب مهملة للتفكير، لأن ما تعرض له داخل غرف تغيير الملابس مس بكرامته.
إلى ذلك أكد الرئيس المؤقت لترجي قالمة رضا حزام للنصر، بأن ما حدث بعد نهاية المقابلة، دفع به إلى الإسراع في طلب اجتماع طارئ للمكتب المسير، بغية اتخاذ قرارات كفيلة بتوضيح الرؤية حول مستقبل السرب الأسود: «لا يمكنني تحمل المسؤولية في مثل هذه الظروف، و محمداتني أشعرنا بانسحابه منتصف الأسبوع الماضي، و قد وافقت على رئاسة النادي بالنيابة لفترة انتقالية، لكن بقاء الغموض يكتنف الجانب الإداري لا يسمح لي بإتخاذ أي قرار، في غياب الرد الكتابي الرسمي من الوصاية، حتى أن عدول محمداتني عن الاستقالة يبقى من الأوراق التي نراهن عليها حاليا».
من جهة أخرى فقد طالب الأنصار الغاضبون من المسيرين فتح تحقيق استعجالي بخصوص مردود بعض العناصر في لقاء عين مليلة، مع الاشتباه في إقدام 4 لاعبين على رفع الأرجل، من خلال تسهيل مهمة «لاصام» في إحراز النقاط الثلاث، و لو أن بعض المناصرين حاولوا الاعتداء على اللاعبين عند مخرج حجرات تبديل الملابس.
هذه المستجدات ستزيد في تعقيد وضعية الترجي، سيما و أن الفريق يحتل مؤخرة الترتيب، و تلويح المدرب و المسيرين بالانسحاب، جاء بعد هزيمة في عقر الديار، فضلا عن المنعرج الحاسم الذي ينتظره، و ذلك بالتنقل في الجولة القادمة إلى مروانة، ثم استقبال إتحاد عنابة.
ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com