الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

مجموعة الشرق: القمّـــة بالحجــــار والإثــارة في الــوادي
تخطف القمة التي ستجمع الرائد اتحاد الحجار بمطارده المباشر التضامن السوفي الأضواء في رزنامة الجولة 12، لأن هذه المباراة تعد من أهم منعرجات الصعود، بحكم أن منشطيها من أبرز أطراف المعادلة، ولو أن العوامل التقليدية تصب في مصلحة أبناء «القحموصية» الذين سيسعون للتخلص من مضايقة أحد أكبر المنافسين، مع تمرير الاسفنجة على الهزيمة الفارطة بالفجوج، ومد خطوة نحو التتويج باللقب الشتوي، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام ضيف يجيد التفاوض خارج الديار، كون «السوافة» يمتلكون أقوى خط دفاع.
قمة أخرى سيحتضن أطوارها ملعب تكسبت بالوادي، أين سيستقبل الاتحاد السوفي مولودية باتنة، في مباراة تكتسي نقاطها أهمية كبيرة للطرفين، خاصة وأن «الأعشاش» يتواجدون في برج المراقبة، ورهانهم على هذه القمة لتعزيز الرصيد، وترقب نتيجة الحجار، على أمل تقليص الفارق، على اعتبار أن «السوافة» لم يتعثروا بملعبهم منذ انطلاق الموسم، في الوقت الذي ستكون فيه «البوبية» أمام فرصة الحظ الأخير، وأي مكسب غير الزاد كاملا كفيل باخراج المولودية من الرواق المؤدي إلى منصة التتويج.
باقي اللقاءات تبدو للوهلة الأولى متكافئة، لكن اتساع دائرة المهددين بالسقوط إلى 10 أندية يبقي باب المفاجآت مفتوحا، وصاحب المؤخرة جمعية أولاد زواي سيخوض اختبارا صعبا بالتلاغمة، في مباراة استثنائية للمدرب بن كنيدة، بينما سيعمل أمل بريكة على توظيف العوامل التقليدية عند استضافة نجم القرارم بحثا عن فوز يخرجه من عنق الزجاجة، وكذلك الحال بالنسبة لوفاق تبسة عند استقبال نجم البسباس، في الوقت الذي يبقي الديربي القالمي بين أولمبي بومهرة ونصر الفجوج مفتوحا على كل الاحتمالات.
 ص/ فرطــاس

برنامج المقابلات (الجمعة 15 سا)
الحجار (دريدي) : إتحاد الحجار – التضامن السوفي
الوادي (تكسبت) : الإتحاد السوفي – مولودية باتنة
التلاغمة (خبازة): نادي التلاغمة ـ جمعية أولاد زواي
خنشلة (حمام عمار) : نجم بوجلبانة– ترجي قالمة
باتنة (سفوحي) : نجم بوعقال – إتحاد الرباح
تبسة (4 مارس) : وفاق تبسة ـ نجم البسباس
بريكة (غالمي): أمل بريكة ـ نجم القرارم
قالمة (سويداني): أولمبي بومهرة ـ نصر الفجوج ....(دون جمهور)

مجموعة  ـ وسط شرق ـ: الرائــد أمـــام فرصـــة تـعميــق الفـــــارق
الجولة 12 قد تخدم الرائد شباب أولاد جلال المرشح لتعزيز مكانته وتعميق الفارق، بالنظر لتواجده في وضعية مريحة لمواصلة عزفه المنفرد، عند استضافته دفاع براقي في مباراة تشكل فرصة لممثل الزيبان لمد خطوة إضافية على درب التتويج باللقب الشتوي.
 وما يزيد من أهمية اللقاء، وإصرار أشبال المدرب بن جاب الله على كسب الرهان للإبحار بعيدا، المهمة الشاقة التي تنتظر الوصيف أمل حيدرة في أولاد دراج، أمام نجم لا يملك خيارا آخر عن الفوز للخروج من منطقة الخطر.
وإذا كان الملاحق الثاني ملعب سطيف سيكون على المحك في العاصمة أمام أولمبي العناصر صاحب المركز السابع، فإن اتحاد عين الحجر يطمح لاجتياز عقبة ضيفه جمعية برج غدير للالتحاق بترويكا المقدمة، رغم صعوبة المأمورية، فيما سيخوض اتحاد سطيف مقابلته مع مولودية البويرة دون مدرب بعد إقالة تريباش.
في المؤخرة،  يسعى شباب بئر العرش للتخلص من الفانوس الأحمر، عند استقباله أتليتيك القبة الذي يحتل الصف ما قبل الأخير في حوار ميداني ساخن بين غريقين.                   
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com