السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوطبة و بوشار و أمقران يواصلون التحضير مع الرديف: نادي فولفسبورغ الألماني يعتذر عن مواجهة وفاق سطيف وديا


اعتذر صبيحة أمس الفريق الألماني الكبير نادي فولفسبورغ، عن خوض مباراة ودية تحضيرية، مع فريق وفاق سطيف، بعد أن كانت مبرمجة لعشية البارحة، و هي المباراة التي تم تصنيفها في خانة اللقاء التاريخي بين الفريقين، من أجل قياس المستوى العالمي، لكن النادي الألماني برر إلغاء هذا اللقاء بتسجيل عدة إصابات في صفوفه، إلا أن تقارير إعلامية من مدينة أليكانت الإسبانية أين يعسكر الفريقين، كشفت عن تعويض الفريق الألماني مواجهة النسر الأسود بفريق هولندي.
و في السياق ذاته أكدت مصادر النصر بأن مدرب الوفاق خير الدين مضوي، برمج مواجهة تطبيقية في ما بين عناصر التعداد.
و فيما دخل وفاق سطيف عشية البارحة في يومه السادس، من التربص التحضيري الجارية فعالياته بمنطقة ألبير غاردن بمدينة أليكانت الإسبانية. يواصل الثلاثي بوطبة المستقدم الجديد و المدافع بوشار وكذا المهاجم أمقران، التدرب و التحضير مع تشكيلة الفريق الرديف لوفاق سطيف، بسبب عدم التحاق الثلاثي بالتربص المقام بإسبانيا لأسباب مختلفة.
فبوطبة لم يتمكن من التواجد بمعسكر أليكانت، بسبب عدم حصوله على التأشيرة، في حين لم يتم منح الترخيص بمغادرة أرض الوطن لبوشار و أمقران، كون هذا الثنائي مرتبط مع المنتخب العسكري، و قد يلتحق الأول ببقية المجموعة، في حين لم يحسم الثاني موقفه سواء بالبقاء أو المغادرة نحو الوجهة البرتغالية.
و في سياق ذي صلة، تجدر الإشارة إلى تعثر الفريق الرديف بنتيجة (1-3) أمام شبيبة بجاية، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الأول، و هي المباراة التي شارك فيها ثلاثي الفريق الأول بوطبة، أمقران و بوشار.
الوفاق يعمل على الاستفادة من خبرة مضوي لتحقيق الألقاب
على صعيد آخر كشف أمس المدافع بدران، بأن تشكيلة الوفاق السطايفي تحضر في ظروف جيدة، قصد الاستعداد لمرحلة العودة و كذلك ما تبقى من مشوار الكأس، مضيفا بأن الأجواء رائعة بين عناصر المجموعة، حيث صرح يقول في هذا الصدد: «نتدرب صباحا ومساء بإحترافية كبيرة مع المدرب خير الدين مضوي، خاصة و أن الأخير يعرف المجموعة جيدا، بدليل أنه تحصل معها على الألقاب، كما كان له شرف نيل الكأس الإفريقية.»
و أضاف ذات اللاعب يقول، بأنه كلاعب سيحاول الاستفادة من خبرته: «بدأنا نتأقلم مع طريقة عمل المدرب مضوي، و سنتعاون معا من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال مرحلة العودة».
أما عن الأهداف المسطرة لهذا الموسم، قال بدران بأن الفريق يسعى لمواصلة المسيرة في منافسة  الكأس، و ذلك من خلال العمل على بلوغ الدور النهائي، مع العمل على احتلال صدارة الترتيب.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com