الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما ينتظر النادي الهاوي تسليم المهام


 الفيفا تصدر الحكم النهائي في قضية البابية و المدرب مالك هذا الثلاثاء
ينتظر أن تحسم المحكمة الرياضية التابعة للفيفا هذا الثلاثاء، في قضية المدرب المغترب السابق لمولودية العلمة مالك حكيم، بعد أن تلقت إدارة الفريق إشعارا من الفيفا يقضي بضرورة تسديد مبلغ 427 مليون سنتيم، قبل اتخاذ الإجراءات القانونية التي تنص عليها اللوائح الدولية.
وحسب مصدر من داخل إدارة البابية، فإن الفاف التي تكون قد سددت هذا المبلغ نيابة عن المولودية، طلبت باسترجاع المبلغ المذكور، في وقت ترى مصادر أخرى بأن الحكم النهائي بخصوص هذه القضية سيصدر يوم الثلاثاء المقبل.
على صعيد آخرعبرت الإدارة الجديدة للنادي الهاوي لمولودية العلمة، المنبثقة عن الجمعية العامة الاستثنائية الأخيرة، عن قلقها المتزايد إزاء التأخر في تسليم المهام، من المكتب المسير السابق الذي كان يرأسه اسكندر، معتبرة هذا الإشكال بمثابة حاجز أمام الإدارة الجديدة للقيام بمهامها، في ظل الوضعية الحرجة للفريق، ناهيك عن تأخرها في الحصول على الاعتماد.
الرئيس الجديد للنادي الهاوي مزيان، يرى بأن  عدم تسلم مكتبه المهام، أدى إلى تجميد المساعدات المالية التي رصدتها البلدية للنادي، والمقدرة بـ 5.6 ملايير سنتيم، مبرزا ضرورة الإسراع في القيام بهذا الإجراء، خاصة وأن شركة المساهمة تعيش حالة انسداد، بفعل الغموض الذي يكتنف مجلس الإدارة بعد استقالة بورديم ثم تراجعه.
من جهة أخرى، كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها المدافع شرفاوي، بأن الإصابة التي تعرض لها في مباراة أول أمس بملعب تشاكر أمام اتحاد البليدة، تتطلب راحة لمدة 10 أيام، ما سيحرم الفريق من أحد ابرز الأوراق الرابحة في باقي الخرجات.
وفي الوقت الذي وعدت الإدارة بصرف منحة التعادل أمام أبناء مدينة الورود يوم الأربعاء المقبل، والمقدرة بـ 5 ملايين سنتيم، يرتقب أن تعود المولودية اليوم الأحد إلى أجواء التدريبات، تحضيرا للمباراة المقبلة أمام أمل الأربعاء، فيما تترقب الإدارة موعد إجراء اللقاء المتأخر أمام نادي بارادو.
على صعيد آخر، عبر المدرب عزيز عباس عن ارتياحه لنتيجة التعادل المحقق أول أمس في البليدة، موضحا للنصر بأن فريقه كان بإمكانه العودة بكامل الزاد مثلما كان الشأن في مواجهة بوسعادة، لو لا نقص التركيز.
وحسب نفس المتحدث، فإن هذه النتيجة من شأنها أن تفتح شهية اللاعبين، وتبعث في نفوسهم روح التحدي في بقية المشوار، واعدا بمضاعفة الجهود للخروج من منطقة الخطر.                
م ـ  مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com