الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة لم ترد على طلب شباب قسنطينة: بلخير يلتحـق بالتعداد و عمـراني يصف لقــاء الموب بالخــاص


لا تزال الرابطة المحترفة لكرة القدم تماطل في الرد على طلب إدارة شباب قسنطينة، والمتمثل في تأخير لقاء الشباب أمام الضيف إتحاد الجزائر لحساب الجولة 19، المبرمج ليوم الخميس القادم بداية من الساعة (16,00)، حيث لم تتلق إدارة الشباب إلى عشية أمس  أية مراسلة من طرف هيئة قرباج، كما أنه لم يحدث أي تعديل على برنامج الجولة 19 الذي نشرته الرابطة على موقعها الرسمي.
من جهة أخرى أكد المدرب عمراني للنصر، بأن نتائج الموب لا تهمه، وأنه مركز على التحضير بشكل جيد للمباريات القادمة، التي ستكون بمثابة مباريات كؤوس: «أصبحنا مطالبين بحصد أكبر قدر ممكن من النقاط، ومصير الفريق بأرجل لاعبيه. يجب أن نكون في الموعد، ونعود بنتيجة إيجابية من بجاية. ستكون مباراة خاصة بالنسبة لي، لأن لدي ذكريات جميلة في بجاية، لكن مباراة هذا السبت ستكون لها أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين».
كما كشف ذات المدرب بأنه لن يتسامح مع المتأخرين عن التدريبات، في إشارة إلى حادثة صديقي وكبال، اللذين طردهما بسبب تأخرهما بربع ساعة، حيث قال: «الانضباط مطلوب في أي فريق يبحث عن النجاح، وأنا لا أتسامح في مثل هذه الأمور، ولذلك لم أسمح لصديقي وكبال بالتدرب مع المجموعة احتراما لبقية الزملاء. لا أعترف بالأسماء، ولا تهمني سوى مصلحة الفريق».
وبخصوص المباريات المتأخرة لبقية الفرق التي تنافس مع الشباب على ورقة البقاء، قال عمراني بأنه يتمنى أن تلعب في أقرب وقت: «أتمنى أن تجرى اللقاءات المتأخرة في أسرع وقت ممكن، خاصة وأنها ستمكننا من معرفة وضعيتنا الحقيقية، ولذلك أناشد الرابطة الوطنية بتسوية هذا الإشكال في أسرع وقت ممكن».
على صعيد آخر التحق عشية أمس المهاجم عبد النور بلخير بالمجموعة، بعد أن ضيع حصة الاستئناف وحصة أمس، لكن المدرب عمراني لم يقحمه في المباراة الودية أمام شباب قايس، وقد لا يستدعيه لمباراة الموب.
وعلى ذكر اللقاء الودي، فاز أمس الشباب وديا على الضيف شباب قايس، بعد اعتذار نجم القرارم، وقد عرفت المباراة تألق القائد بزاز، من خلال تسجيله ثنائية في الشوط الثاني، وبالتالي يواصل تأكيد استعادته لمستواه، وكذلك الشأن بالنسبة لزرارة، مردود الحارس الجديد مارتين، الذي تلقى أمس هدفا بقذفة قوية من خارج منطقة العمليات، قد تجعل المدرب عمراني يتراجع ويشرك الحارس ليمان في لقاء الموب.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com