الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: زغدود يرفض الحديث عن الصعود و الإدارة تسوي مستحقات

اعتبر مدرب إتحاد بسكرة منير زغدود مواجهة غد الجمعة أمام شبيبة سكيكدة صعبة للفريقين، بالنظر إلى رغبة كل فريق في تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة الفريق السكيكدي المنهزم في الجولتين الفارطتين.
وأكد زغدود في اتصال مع النصر، أنه أعد لاعبيه لجميع السيناريوهات المحتملة، للعودة بنتيجة مرضية  تمكنه من المحافظة على دينامكية النتائج الإيجابية، والبقاء ضمن كوكبة الصدارة.
وفي هذا السياق أشار إلى أنه ركز خلال التحضيرات طيلة الأسبوع على الجانب البسيكولوجي، مستغلا المعنويات المرتفعة للاعبين، خاصة بعد الفوز العريض المحقق على حساب شبيبة بجاية، حيث طالب لاعبيه بوضع الأرجل على الأرض، مع الحذر من منافس عنيد له وزنه في بطولة الوطني الثاني المحترف، مؤكدا بأن تشكيلته تحسنت كثيرا بالمقارنة مع الأسابيع الماضية، بفضل الجهود المبذولة من قبل اللاعبين وتفانيهم في التدريبات. ورفض زغدود مرة أخرى الحديث عن الصعود، رغم انفراد فريقه بمركز الوصافة، حيث أكد أن الهدف الرئيسي للفريق يتمثل في ضمان البقاء، وإنهاء الموسم في مرتبة مشرفة، وأن الحديث عن الصعود يعد أمرا سابقا لأوانه، اعتبارا من عدم ضمان النقاط الكافية التي تسمح بالبقاء بشكل رسمي.
من جهة أخرى كشف مدرب خضراء الزيبان بأن التشكيلة تعرف عودة المدافع بولذياب، بعد غياب بسبب العقوبة في الجولة الماضية، فيما سيغيب اللاعب عبد النوري بسبب الإصابة التي تعرض لها مع بداية لقاء الجولة الفارطة أمام الشبيبة البجاوية، ومن المقرر أن يتم إقحام  اللاعب نزيم أكليل والمهاجم أحمد بن يحيى، الذي اندمج بسرعة في صفوف المجموعة، والذي سيكون الورقة الرابحة للفريق في القاطرة الهجومية، لفريق الإتحاد الذي ارتفعت معنويات عناصره هذه الأيام، بعد قيام إدارة الفريق بتسوية جزء من المستحقات المالية العالقة، بعد الإعانة التي خصصتها السلطات الولائية للفريق، لتحفيزه على تحقيق أفضل النتائج، وإسعاد أنصاره فيما تبقى من مشوار البطولة، والعودة مجددا إلى حظيرة المحترف الأول.         
         ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com