الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تسافر اليوم إلى الشلف: تشكيلة «الدياربيتي» جاهزة و عينها على زاد مباراة غليزان


تتنقل تشكيلة دفاع تاجنانت صبيحة اليوم إلى مدينة الشلف، تأهبا للمباراة التي ستجمعها بسريع غليزان هذا السبت.
و فضل الطاقم الفني للدفاع السفر يومين قبيل هذا الموعد الهام، من أجل وضع الفريق في أحسن الظروف، خاصة و أن المدرب ليامين بوغرارة يصر على العودة بنتيجة إيجابية، على حساب أحد الفرق التي تقاسمهم نفس الوضعية الصعبة.
وستكون كافة العناصر تحت تصرف المدرب بوغرارة، باستثناء المدافع الأيسر فغول سنوسي المعاقب، بعد تلقيه إنذار احتجاج في لقاء إتحاد العاصمة الجمعة الماضي.
و سيخوض رفاق متوسط الميدان توفيق قيرابيس عشية اليوم الخميس حصة تدريبية بأحد ملاعب الشلف، على أن تشد التشكيلة الرحال غدا الجمعة صوب غليزان، من أجل الدخول في أجواء اللقاء.
و أقدمت إدارة «الدياربيتي» على تسوية منحة التعادل أمام سوسطارة، كما استغل الرئيس الطاهر قرعيش الفرصة من أجل تحفيز اللاعبين لمباراة «الرابيد» التي وصفها بالمصيرية، أين وعدهم بصرف منحة قدرها 15 مليون سنتيم، في حال العودة بالانتصار.
و تتواجد إدارة الفريق التاجنانتي في مأزق حقيقي خلال الأسابيع القليلة الماضية، بسبب الضائقة المالية التي يتخبط فيها أصحاب اللونين الأزرق و الأبيض.
و ناشد قرعيش السلطات المحلية لمدينة تاجنانت و ولاية ميلة، من أجل التدخل  و تقديم بعض الإعانات المالية، خاصة و أن مسؤولي فريق دفاع تاجنانت، صرفوا لحد الآن قرابة 13 مليار سنتيم، و لا يزالون بحاجة إلى نفس المبلغ من أجل إكمال الموسم، و الوصول إلى تحقيق الأهداف المنشودة.
و كان للنصر حديث مقتضب مع متوسط الميدان فؤاد حداد، حيث أكد استعدادهم لمباراة هذا السبت، مضيفا بأنهم لا يمتلكون بديلا عن الانتصار، من أجل مغادرة المنطقة الحمراء، و أضاف حداد قائلا: «نشعر بخطورة الوضع، و كلنا عزم على العودة بنتيجة إيجابية من غليزان. صحيح أننا سنكون على موعد للتباري مع أحد الفرق العائدة بقوة، و لكن لدينا ثقة كبيرة في إمكاناتنا. لقد قدمنا مباراة رائعة أمام تشكيلة سوسطارة، غير أننا اكتفينا بنقطة وحيدة، و هو ما لا نريده أن يتكرر في لقائنا هذا السبت أمام تشكيلة «الرابيد»، و الذي نبحث فيه عن النقاط الثلاث».
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com