الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

طالب بعدم تضخيم حادثة السيجارة بوغرارة للنصر: لا نشك في مقدرتنا على ضمان البقاء وهدف السنافر من وضعية تسلل

يرى مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، أن فريقه كان الأحق بنقاط المباراة أمام شباب قسنطينة، بالنظر إلى المجهودات المقدمة من طرف عناصره طيلة 90 دقيقة، مضيفا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر أمس، بأنه لا يشكك في مقدرة الدفاع على ضمان البقاء، كما استغل مدرب «الدياربيتي» الفرصة من أجل المطالبة بعدم تضخيم حادثة السيجارة، التي صنعت الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تداول صور لسكرتير الفريق، وهو يدخن بمقاعد البدلاء.
• حققتم انتصارا جد ثمين على حساب الجار شباب قسنطينة، أليس كذلك؟
لم نكن نملك بديلا على الانتصار أمام شباب قسنطينة، بالنظر إلى وضعيتنا الصعبة في سلم الترتيب العام، لقد كنا نخشى التعادل أو الانهزام، ما جعلنا نطلب من اللاعبين بذل قصارى الجهود، من أجل الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب إسماعيل لهوى، لقد كانت المواجهة صعبة، وحسمناها بكرة ثابتة كما حضرت اللاعبين طيلة الأسبوع.
• ما هي النقاط التي مكنتكم من حسم اللقاء لصالحكم ؟
الدور الكبير في حسم اللقاء لصالحنا، لعبه أنصارنا الأوفياء الذين توافدوا بقوة على مدرجات ملعب اسماعيل لهوى، حيث منحونا كل الدعم، ما جعل اللاعبين يقدمون مباراة بطولية على جميع الأصعدة، رغم صعوبة المأمورية أمام منافس أتى إلى تاجنانت من أجل تأكيد نتائجه الإيجابية الأخيرة، ولم لا الابتعاد عن منطقة الخطر، أنا أشكرهم وأطلب منهم مواصلة التواجد بقوة خلفنا، خاصة وأن دورهم سيكون كبيرا لضمان البقاء.
• المواجهة كانت مغلقة والبديل دمان أهداكم الانتصار، ما تعليقك ؟
شباب قسنطينة رفض اللعب، واعتمد على خطة دفاعية محضة، مع التركيز على الهجمات المرتدة، لقد طلبت من اللاعبين أخذ احتياطاتهم الكاملة، مع ضرورة استغلال أنصاف الفرص، وهو ما مكننا من ترجيح الكافة لصالحنا عن طريق البديل دمان الذي استغل كرة ثابتة، لقد أحسنت قراءة اللقاء في الشوط الثاني، من خلال الزج بعدة مهاجمين، على غرار شيبان و دمان و نوبلي.
• شباب قسنطينة احتج بشدة على إلغاء هدف مازاري، ما رأيك؟
لم أقم بإعادة مشاهدة اللقاء بعد، ولكني أعتقد بأن الهدف جاء من وضعية تسلل واضحة، أنا أتفهم الاحتجاجات الكبيرة من لاعبي شباب قسنطينة، خاصة وأن الخسارة في ملعب لهوى أدخلتهم في دائرة الحسابات من جديد، أنا أتمنى لهم ولنا حظا موفقا في قادم المناسبات، ولم لا النجاح في ضمان البقاء ضمن حظيرة الرابطة الأولى.
• كيف ترى حظوظكم في ضمان البقاء ؟
اعتقد بأن ضمان البقاء هذا الموسم لن يكون سهلا على كافة الفرق المهددة، بالنظر إلى التقارب النقطي الكبير، حسابيا نمتلك حظوظا وافرة في النجاة، خاصة وأنه تنتظرنا ست مباريات داخل الديار، على عكس الشباب، وأندية أخرى، من وجهة نظري البقاء قد يتحقق بأقل من 36 نقطة هذا الموسم، خاصة وأن الأمور جد صعبة.
• مواقع التواصل الاجتماعي تداولت بقوة صورا لسكرتير الفريق، وهو يدخن السيجارة بمقعد البدلاء، ما رأيكم في الموضوع ؟
الحادثة غير مقبولة، ولكني أتفهم خرجة السكرتير الذي عاش المواجهة على الأعصاب، خاصة وأن هدف الانتصار تأخر إلى غاية ربع الساعة الأخير من اللقاء، لا يجب إعطاء الحادثة أكثر من حجمها، خاصة وأن هناك أمورا أكثر خطورة تحدث على مستوى أنديتنا الوطنية.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com