الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع شباب عين فكرون بجاوي للنصر

لا أنكر فضل لايسكا وأنصارها ولكني سأدافع عن ألوان السلاحف

أكد متوسط ميدان شباب عين فكرون بجاوي أهمية نقاط مباراة الغد أمام جمعية الخروب، كما لم يخف في تصريح للنصر بأنه ينتابه شعور خاص و هو يواجه فريقه السابق لأول مرة، حيث قال:”التحضيرات جرت في ظروف جيدة، بعدما وضعنا التعثر الأخير أمام بوسعادة في طي النسيان، بحيث أن الجميع يعي جيدا ما ينتظرنا نهاية هذا الأسبوع أمام لايسكا، أين سنعمل جاهدا للعودة بنتيجة إيجابية تسمح لنا بالعودة لسكة النتائج الإيجابية، الحمد لله أنصارنا وقفوا إلى جانبنا، رغم أننا خيبناهم أمام أمل بوسعادة، وسنعمل المستحيل من أجل إسعادهم لأنهم يستحقون ذلك، ونعلم بأنهم سيكونون بجانبنا بقوة، وإن شاء الله سنضحي فوق الميدان لإسعادهم ونحقق نتيجة ستكون مهمة في بقية مشوارنا نحو ضمان البقاء”.
وأضاف محدثنا:” مباراة هذا الجمعة خاصة بالنسبة لي كوني سأواجه الفريق الذي تعلمت فيه كرة القدم، حيث أنني خريج هذا النادي العريق وتربطني علاقة جيدة مع الجميع، ولا أنكر فضل لايسكا الذي صنع لي اسما، وخاصة أنصاره الذين أكن لهم احتراما كبيرا، لكني لاعب محترف و مطالب بوضع العاطفة جانبا، وحاليا أنا أدافع على ألوان فريق فتح لي أبواب البروز، و وضع في شخصي ثقة زادتني حماسا لأداء موسم جيد”.
وتحدث بجاوي عن طموحات فريقه:”الجميع يعلم لماذا غادرت الخروب وأتأسف على الوضعية التي أصبح عليها، و الكل في الخروب يعلم ما هي أسباب نكسات هذا النادي، والوقت ليس مناسبا للرد على بعض الأطراف التي سيأتي الوقت ويكتشف أمرهم، المهم أنا لاعب محترف وعندما أدخل أرضية الميدان لا اعترف بالعواطف، أنا أعمل دائما لأكون في فورمة عالية حتى يتسنى لي تقديم الإضافة المرجوة للفريق، وعليه سأحاول في هذه المواجهة أن أكون في كامل إمكاناتي حتى أقدم المساعدة لزملائي على تحقيق نتيجة إيجابية وأفراح أنصارنا الأوفياء”.
وختم متوسط ميدان السلاحف تصريحاته:”وضعيتنا لا تسمح لنا بأي خطأ  وبحول الله سنعمل على إسعاد السلاحف الذين يستحقون أن يفرحوا، ونحن على دراية بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا”.
 بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com