الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدرب خضارة يشكك في نزاهة بعض اللاعبين


رئيس أهلي البرج يفتح تحقيقا بخصوص لقاء البابية
قدم مدرب أهلي البرج زهير خضارة تقريرا مفصلا للرئيس موسى مرزوقي بخصوص لقاء الجمعة الماضي الذي جمع الأهلي بمولودية العلمة في ملعب مسعود زقار، وشهد خسارة رفقاء بوفليح بثلاثية نظيفة.
وكان المدرب خضارة قد تفاجأ لمردود لاعبيه في الشوط الثاني من المباراة، مؤكدا بأنه لم يتعرف على فريقه بعد الاستراحة، أين صار اللاعبون – حسبه- يمشون فوق أرضية الميدان، و في اتصال هاتفي مع الرئيس مرزوقي لم يتوان في توجيه أصابع الاتهام لبعض الأطراف المحسوبة على فريق مولودية العلمة، و بالتواطؤ على مع مقرب من محيط الأهلي، تكون – يضيف محدثنا- قد اتصلت ببعض لاعبي أهلي البرج لتسهيل مهمة البابية، وأكد :» هذا ما شاهدته خلال المباراة، حيث سأفتح تحقيقا معمقا مع جمع الأدلة وإذا اقتضت الضرورة سأرفع دعوى قضائية ضد كل من كان وراء هذه المهزلة».
من جهة أخرى أكد لنا الرئيس مرزوقي بأنه سيحيل اللاعبين دوادي و يعلاوي على مجلس التأديب، الأول بسبب عدم قبوله التغيير في مباراة مولودية العلمة وتلفظه بكلام غير لائق مع قيامه بإشارات غير مقبولة اتجاه الطاقم الفني، أما الثاني فبسبب تحججه بالمعاناة من إصابة على مستوى الركبة، وعدم مشاركته مع الفريق منذ شهر، لكن المعني – حسب مرزوقي- يقود سيارته من البرج إلى وهران في عدة مناسبات، مما أدى إلى طرح عدة تساؤلات، حول صحة الإصابة.
أما المدرب خضارة الذي تشابك مع مدرب مولودية العلمة عزيز عباس، حيث كادت الأمور أن تختلط مباشرة بعد تسجيل البابية الهدف الثاني، فقد أكد أن:» المدرب عباس قام بلقطة غير أخلاقية اتجاه كرسي احتياط البرج، بعد تسجيل البابية الهدف الثاني، مما أدى إلى هيجان بعض أنصار البرج الذين كانوا متواجدين فوق المدرجات»، وأضاف خضارة:» هذا المدرب غادر الأهلي من الباب الضيق، بعد النتائج السلبية، وقد قام بنفس اللقطة اتجاه أنصار البرج فيعين فكرون عندما كان يدرب هذا الأخير، علما و أن هذا المدرب كان وراء انتداب جل لاعبي الأهلي لهذا الموسم».
ص. عبد النور


   

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com