الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب مولودية العلمة عزيز عباس للنصر:خضـارة لم يتقبـل الهزيمـة بثلاثيـة ولا مشكلـة لي مع فريق وجمهور البرج



أكد مدرب فريق مولودية العلمة عزيز عباس، بأنه لم يفهم سلوك مدرب أهلي البرج زهير خضارة، مشيرا في حوار للنصر، بأن الأخير ربما يكن له حقدا دفينا. كما أكد عباس بأن فريقه قطع شوطا كبيرا نحو ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الثانية.
ماذا حدث بالضبط بينك وبين مدرب أهلي البرج؟
  المباراة لعبت فوق المستطيل الأخضر، كما أن إدارة الفريق والأنصار خصوا تشكيلة الأهلي وأنصارها باستقبال جيّد. أما المباراة فالنتيجة وحدها تتحدث، حيث فزنا بالأداء والنتيجة. فريقنا كان حاضرا على جميع المستويات، وكنا بأمس الحاجة إلى النقاط كما أكدت قبل اللقاء، بغض النظر عن اسم المنافس.
لم تحدثنا عما حدث بينك وبين خضارة؟
 شخصيا لم أفهم ما حدث في تلك اللقطة، ربما أراد تبرير الهزيمة التي لم يتقبلها، لأنني في تلك اللقطة توجهت إلى أنصارنا بعد تسجيلنا إلى الهدف الثاني للاحتفال معهم، وطالبتهم بمواصلة دعم اللاعبين في الدقائق المتبقية، حينها تفاجأت بردة فعل خضارة، الذي ربما يكن لي حقدا دفينا. لقد كانوا على مدار الأسبوع مركزين على عزيز عباس، وكأنهم سيواجهونني أنا وليس فريقي. ليس لدي أي مشكل مع أهلي البرج ولا أنصاره، وأقولها وأعيد أهلي البرج هو فريق القلب، وأنا مقيم بمدينة البرج وسط أنصار الأهلي، الذين هنأوني عقب الفوز، وهو ما يؤكد تحليهم بالروح الرياضية.
وهل يمكن القول أن البابية ضمنت البقاء؟
  أعتقد بأننا تجاوزنا المرحلة الصعبة، والفضل يعود إلى الجميع وليس لعزيز عباس فقط، لأننا نحتل المرتبة الأولى مناصفة مع بارادو خلال مرحلة العودة من ناحية النتائج، ورغم هذا يبقى الفريق على بعد خطوة من ضمان البقاء، وعلينا أن نحصد أكبر عدد ممكن من النقاط خلال المباريات الثلاث المتبقية، حتى نكون على مأمن من أي سيناريو.
صراحة هل شرعت في التفكير بمستقبلك، و هل تفكر في البقاء مع فريق مولودية العلمة؟
  أعتقد بأن هذا السؤال سابق لأوانه، ولكل مقام مقال. نحن نبحث أولا عن إنقاذ مولودية العلمة من السقوط، وبعدها سيكون هناك كلام آخر.
   حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com