السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما يفكر في إعادة غيلاس إلى المنتخب


ألكاراز ينتظر تحديد تاريخ لقائي نصف نهائي الكأس لضبط تربص المحليين
كشفت مصادر حسنة الإطلاع أمس للنصر، بأن الناخب الوطني لوكاس ألكاراز ينتظر تحديد تاريخ لقائي الدور نصف نهائي كأس الجمهورية، بين مولودية الجزائر و وفاق سطيف، و اتحاد بلعباس و شباب بلوزداد، من أجل ضبط موعد إقامة تربص المنتخب الوطني للمحليين، و هذا بغرض الوقوف على إمكانات اللاعب المحلي عن قرب، بعد أن دون عدة ملاحظات خلال معاينته لمباراة مولودية وهران و مولودية الجزائر التي لعبت أول أمس، على الرغم من أن المستوى الفني لم يرق إلى المستوى المطلوب، إلا أن هناك بعض العناصر أبانت عن مؤهلات نالت إعجاب التقني الاسباني، الذي يريد معاينة أكبر عدد ممكن من مباريات البطولة الوطنية، و كذا مباريات كأس الجمهورية، قبل تحديد قائمة اللاعبين المحليين المعنيين بالتربص القادم، علما و أن مصادرنا أكدت بأن ألكاراز تحصل على قائمة المحليين الذين حضروا التربصات الأخيرة.
و لم يعجب الناخب الوطني بنوعية الأرضية التي احتضنت المواجهة، خاصة و أن ملعب زبانة معشوشب اصطناعيا، حيث يحبذ الملاعب المعشوشبة طبيعيا، مثلما وقف عليه بملعبي مصطفى تشاكر بالبليدة و 5 جويلية بالعاصمة.
و كان ألكاراز قد غادر أمس الأول أرض الوطن عائدا إلى اسبانيا رفقة مساعديه، على أن يعود نهاية الشهر الجاري، من أجل مواصلة العمل الذي انطلق فيه، خاصة و أنه لا يريد تضييع مزيد من الوقت.
و حسب مصادرنا فإن ألكاراز يفكر بجدية في إعادة مهاجم نادي غازي عنتاب التركي نبيل غيلاس، بالنظر إلى معرفته الشخصية به، حيث دربه في نادي ليفانتي الإسباني، الذي تألق فيه كثيرا مهاجم الخضر.
و يتواجد المهاجم الدولي السابق في أحسن مستوياته، حيث يبصم على مستويات رائعة هذا الموسم، حيث شارك في 23 مباراة في الدوري التركي، و سجل 8 أهداف، إضافة إلى تقديمه 3 تمريرات حاسمة .
و في السياق ذاته أكد ألكاراز في الندوة الصحفية التي نشطها بأنه لا توجد قائمة سوداء في قاموسه، و أبواب المنتخب الوطني مفتوحة أمام الجميع، مع العلم أن غيلاس غاب عن الخضر منذ نوفمبر 2014، بعد حادثة مباراة مالي.
موقع الاتحادية بحلة جديدة بداية من الغد
على صعيد آخر كشفت مصادر النصر، بأن موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم سيكون بحلة جديدة بداية من يوم غد، حيث أوكل رئيس الفاف خير الدين زطشي مهمة تجديد الموقع، إلى المكلف بالإعلام على مستوى الاتحادية محمد ساعد، الأخير بصدد وضع آخر اللمسات بالتشاور مع الممول الرئيسي للخضر، شركة متعامل الهاتف النقال العمومي موبيليس.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com