الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عروسي و العمري يمنحان موافقتهما للسنافر

البوركينابي سيلا يحل بقسنطينة و عرامة يعتبره صفقة الموسم  
التحق صبيحة أمس متوسط الميدان البوركينابي عصمان جونيور سيلا بمدينة قسنطينة، تحسبا لانضمامه إلى تشكيلة السنافر، بعد أن تفاوض عرامة مع وكيل أعماله من قبل، حيث يبقى الاختلاف الوحيد حول مدة العقد، التي يكون قد اتفقا عليها سهرة أمس، في جلسة المفاوضات الثانية المبرمجة بفندق الماريوت، قبل التوقيع على العقد بصفة رسمية.
ويبلغ عصمان سيلا 26 سنة، حيث يعتبر من مواليد 31 ديسمبر 1990 ببوركينا فاسو، ويتميز ببنية مورفولوجية جيدة، طوله 1.81 م، ومن حسن حظه أنه من مواليد ديسمبر، وإلا لما سمحت له القوانين الجديدة المفروضة من طرف الفاف باللعب في البطولة الوطنية، بحيث يشترط أن يكون اللاعب الأجنبي أقل من 27 سنة.
وينشط سيلا حاليا مع نادي كاديوغو البوركينابي، وهو لاعب دولي تدرج عبر مختلف الأصناف الصغرى لمنتخب بوركينافاسو، لكنه لم يشارك كثيرا مع المنتخب الأول، وكانت آخر مباراة له أمام منتخب الشيلي، الذي كان يحضر لمنافسة كأس القارات.
ومن المنتظر أن يغادر سيلا إلى بوركينا فاسو يوم الجمعة، قبل العودة الأسبوع القادم من أجل مباشرة التحضيرات مع السنافر، حيث سيضيع الاستئناف بسب ارتباطاته مع فريقه الحالي، مثلما أكده عرامة للنصر: “سيلا سيكون مجبرا على العودة إلى بوركينافاسو يوم الجمعة بسبب التزاماته مع فريقه”.
تعثر المفاوضات مع بولعويدات
وفي سياق منفصل، وصلت المفاوضات أمس مع المهاجم بولعويدات إلى طريق مسدود، حيث أكدت مصادرنا بأن الاختلاف كان في الجانب المادي، أين اشترط وكيل أعمال مهاجم القبائل أجرة شهرية مرتفعة، وهو ما جعل المفاوضات تتوقف، بعد رفض عرامة الأجرة المقترحة من طرف وكيل أعمال بولعويدات واعتبرها مبالغا فيها، ما جعل اللاعب يقترب أكثر من مولودية الجزائر، التي تصر على الظفر بخدماته، بحيث سيكون على موعد مع التفاوض مع مسيريها.
يحدث هذا في الوقت الذي كشفت فيه مصادرنا بأن ثنائي وفاق سطيف العمري وعروسي يقتربان من السنافر، بالنظر إلى تقارب وجهات النظر بين اللاعبين والمناجير عرامة، الذي سبق وأن تفاوض مع ثنائي الوفاق بقسنطينة.
وأشارت ذات المصادر بأن العمري لم يتفق مع رئيس الوفاق حسان حمّار، ليقرر اللعب للسنافر، والحال كذلك بالنسبة لعروسي، حيث سيكون الثنائي على موعد مع التوقيع بعد غد.
على صعيد آخر ابتعد مدافع اتحاد الحراش بولخوة من السنافر، بسبب مطالبه التي وصفها مسيرو الشباب بالتعجيزية، حيث كشفت مصادرنا بأن ابن مدينة عين البيضاء اشترط الحصول على أجرة مرتفعة، وهو ما جعل عرامة يرفض الرضوخ إلى مطالبه.
عرامة يرفض مساومات بن دبكة
على صعيد آخر يرفض عرامة مساومات بن دبكة، الذي كان أمس الأول على موعد مع رئيس الوفاق حمّار، قبل أن يلتقي أمس مسؤولي مولودية الجزائر، وهو ما أغضب عرامة الذي كان أول من اتصل به قبل حصوله على أوراق تسريحه من طرف إدارة النصرية.
من جهة أخرى فسخ المدافع مازاري عقده مع السنافر بصفة رسمية، حيث تنازل عن أجرة 40 يوما، في انتظار فسخ كل من سامر وشرفة والحارس مارتين عقودهم، بعد أن أدرج المدرب عمراني أسماءهم ضمن قائمة العناصر المسرحة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com