الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس شباب باتنة ينسحب ومجلس الإدارة يشرع في البحث عن خليفة

رسم مجلس إدارة شباب باتنة انسحاب رئيس الفريق علي فروج، الذي يشغل منصب مدير عام للشركة الرياضية، بعد الاختلاف مع المجلس حول مبلغ راتبه الشهري، ما أدى إلى حدوث طلاق بتراضي الطرفين، بعد مرور جولة واحدة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية.
مجلس الإدارة و سعيا منه للحفاظ على التواصل والاستقرار، كلف رئيس النادي الهاوي لقمان مسعودان للبحث عن خليفة فروج، على أن يعقد اجتماعا يوم غد الاثنين لدراسة الأسماء المقترحة، و الحسم في هوية الرئيس الجديد للفريق.
و حسب مصدر مقرب من الإدارة، فإن المجلس متمسك بقيمة الأجرة الشهرية التي يتقاضاها الرئيس فروج حاليا، و الذي أصر على مراجعتها، و هو ما جعل المفاوضات بين الطرفين تصل إلى طريق مسدود، ليكون بذلك الانفصال لا مفر منه، رغم أن الإدارة اعتبرت بأن الرؤساء القدامى لم يتقاضوا أية أجرة شهرية، بل كانوا يعملون كمتطوعين. إلى ذلك، شكلت تهديدات الرابطة المحترفة لكرة القدم محور اجتماع استثنائي لإدارة الشباب ليلة العيد، حيث استعرض الحاضرون تداعيات قضية إصدار صك بدون رصيد، من أجل دفع ملف الانخراط و عواقبه القانونية، معتبرين الأمر بمثابة إهانة للفريق، و إساءة لصورته تجاه الرأي العام الرياضي، ما يتطلب الإسراع في تدارك هذه المخالفة، في ظل المهلة التي حددها الرئيس قرباج و المقدرة ب10 أيام، قبل تجميد نشاط الكاب، و توقيفه من مواصلة المشاركة في البطولة، مع رفع شكوى للعدالة.و قد قررت الإدارة الاعتذار للرابطة، و إعادة إصدار صك مؤشر من البنك يمثل حقوق الانخراط، يوم غد الاثنين على أقصى تقدير تفاديا لتعرض الفريق إلى عقوبات إدارية و جزائية طبقا للنصوص القانونية.
من جهة أخرى، يستأنف اليوم الشباب تدريباته تحسبا لمقابلة يوم الجمعة أمام غالي معسكر، حيث برمج الطاقم الفني 4 حصص بمركب أول نوفمبر، منها حصتان على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المواجهة للتعود على الأرضية. وفي سياق متصل، علمت النصر أن الرابطة وافقت على طلب الإدارة بتغيير موعد إجراء المقابلة، حيث تم تقديمه إلى الساعة السادسة مساء عوض السابعة، في وقت تم تحديد سعر تذاكر الدخول ب200 د.ج.
علما وأن اللاعبين تحصلوا على منحة التعادل في البرج عشية عيد الأضحى المبارك، حيث نال كل واحد منهم 4 ملايين سنتيم، بإلحاح من المدرب عباس.
م ـ مداني        

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com