الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب شبيبة بجاية منير زغدود: راضـون بـالفـوز لكـن عمـلا كبــيرا ينتظرنــا

 عبّر مدرب شبيبة بجاية منير زغدود عن رضاه بالفوز المحقق أمام شباب عين فكرون، وصرح بعد نهاية المباراة سهرة أول أمس، قائلا: «نحن راضون بالفوز، رغم  أننا لم نقدم مباراة كبيرة من الناحية التقنية، لأننا حققنا الأهم الذي مكننا من تأكيد التعادل المسجل في الجولة الفارطة خارج الديار أمام سريع غليزان، كما أن هذا الانجاز سيرفع معنوياتنا و يمكننا من كسب الثقة بالنفس، تحسبا للقاءات القادمة التي سنسيرها مباراة بمباراة».
ومن جهة أخرى ارتاح المدرب البجاوي للاستماتة التي أظهرها الخط الخلفي في مباراة أمس الأول وتمكنه من تدارك الأخطاء المرتبكة في لقاء غليزان، و الحفاظ على نظافة شباكه و أكد في هذا السياق أن  عناصر الدفاع لعبت بتركيز أفضل مقارنة بالمواجهة الأخيرة، التي ارتكبوا فيها على حد قوله عدة أخطاء كلفت الفريق ثلاثة أهداف.
و أقر المشرف الأول على العارضة الفنية للفريق البجاوي أن الفوز المحقق أمام تشكيلة السلاحف لا يحجب النقائص، و كشف في هذا الإطار أنه وقف في مواجهة أول أمس عن بعض النقاط السلبية والأخطاء سيعمل على  تصحيحها تحسبا للقاءات القادمة، و أكد من جهة أخرى أنه يحتاج كمدرب لخلق الانسجام اللازم بين اللاعبين، و تسحين مردود الفريق و تمكنيه من بلوغ المستوى المطلوب.
هذا و ركنت تشكيلة الشبيبة السبت إلى الراحة على أن تستأنف التدريبات مساء اليوم للشروع في تحضير لقاء الجولة الثالثة الذي ينتظرها مساء هذا الجمعة بملعب 20 أوت بالجزائر العاصمة، أمام الصاعد الجديد إلى الرابطة المحترفة الثانية.
و في سياق منفصل اختفى المناجير العام إبراهيم زافور عن الأنظار، لم يظهر له أي أثر في الفريق، منذ الأربعاء الماضي، و حسبما علمته النصر من مصادرها الخاصة فإن المعني غادر بجاية غاضبا، بسبب خلاف وقع بينه وبين المناجير العام للشركة الرياضية الجديد عبد الحميد طلاح، حدث هذا في غياب  رئيس مجلس الإدارة بوعلام طياب المتواجد بفرنسا، لأجل العلاج بأحد مستشفيات مرسيليا.
و في موضوع آخر ينتظر أن يجتمع صبيحة اليوم عمال الفريق، لأجل الحديث حول مشكل المستحقات المالية التي لم يتقاضوها منذ عدة أشهر و اتخاذ القرار المناسب.   
 أ/س 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com