الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يواجهون الحراكتة غدا


عرامة يتفق مع بن حاج و تسوية المنح العالقة بعد لقاء الحراش
تسير قضية المهاجم الأسبق لشباب قسنطينة محمد رضا بن حاج إلى الانفراج، بعد أن توصل صبيحة أمس إلى اتفاق مع عرامة، يقضي بحصول بن حاج على مستحقاته المالية العالقة غدا، و هو ما سيجنب الشباب عقوبة خصم النقاط من الرصيد من طرف الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا)، حيث أكد عرامة خلال حديثه إلينا بأنه اتفق مع بن حاج: “قضية بن حاج سويت بنسبة كبيرة. لقد تحدثت مع رضا اليوم (الاتصال كان أمس)، و أود أن أشكره على تفهمه، و بحول الله سيتحصل على أمواله يوم الثلاثاء كما ينص عليه القانون. نحن مطالبون بالابتعاد عن هذه المشاكل الإدارية من أجل التركيز مع التشكيلة التي نريد قيادتها نحو النتائج المرجوة”.
من جهته أكد بن حاج للنصر بأنه تحدث مع عرامة و لمس عنده رغبة كبيرة في تسوية قضيته: “اتصل بي عرامة مجددا اليوم (الاتصال كان أمس)، و لمست عنده رغبة كبيرة في تسوية مشكلتي، على الرغم أنه لم يكن معنيا فيها لا من قريب ولا من بعيد، و مثلما أكدت لكم أمس سأمنح عرامة مهلة إلى غاية يوم الثلاثاء مثلما طلب مني، على أمل تسوية القضية بصفة نهائية، سيما و أنني لا أريد أن أكون وراء تعرض شباب قسنطينة إلى عقوبات، و لم أطلب سوى مستحقاتي”.
من جهة أخرى تسعى إدارة شباب قسنطينة بقيادة المناجير العام طارق عرامة إلى تسوية المنح العالقة قبل لقاء الحراش المقبل، حيث يدين رفقاء بزاز بقيمة مالية قدرها 20 مليون سنتيم، نظير الفوزين المحققين أمام كل من نصر حسين داي و اتحاد سيدي بلعباس، لكن مصادرنا أكدت بأن عرامة قد تحدث مع الملاك في هذا الخصوص، لكن مشكلة بن حاج و وجوب صب الأموال في رصيده، جعل عملية تسوية المستحقات تتأجل إلى الأسبوع المقبل، مثلما أكده عرامة: “نحن نعمل على وضع اللاعبين في أحسن الظروف، رغم أن رفقاء بزاز لم يطالبوا بالمنح، و هم يبحثون عن التألق، و الأموال ستأتي لا محالة، لقد تحصلوا على أجرتين شهريتين في الأيام الماضية، و سنحاول أن نعالج قضية المنح العالقة في أقرب وقت ممكن”.
من جهة أخرى يبحث المدرب عمراني عن ضمان أحسن تحضير للمباراة المقبلة من خلال رغبته في برمجة لقاء ودي أمسية الغد، حيث أكدت مصادرنا بأن عرامة تحدث مع مسؤولي فريق اتحاد عين البيضاء الذين منحوه موافقتهم من أجل التباري وديا، حيث ستجرى هذه المباراة أمسية الغد بملعب الكرابس.
و في السياق ذاته سأل عمراني أمس عن هوية الملعب الذي سيحتضن مواجهة الشباب المقبلة أمام اتحاد الحراش، من اجل ضبط برنامج التحضيرات، و تحديد الفندق الذي سيقيم به الفريق ليلة اللقاء بالعاصمة، حيث تحدث عمراني مع المناجير العام طارق عرامة في هذا الموضوع، غير أن مصادرنا أكدت بأن كل شيء متوقف على قرار لجنة تأهيل الملاعب التي ستزور ملعب المحمدية اليوم.
بورصاص.

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com