الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عبد الحكيم تازير مدرب شباب حي موسى: منافسة الكأس ليست من أهدافنا و كل الجهود منصبة على البطولة


بعد تأهل شباب حي موسى إلى الدور الجهوي الأخير من منافسة كأس الجزائر، على حساب نجم القرارم بفضل ضربات الترجيح(4/3)، في اللقاء التي احتضنه ملعب بن جامع عمار بالقل، أكد عبد الحكيم تازير أن السيدة الكأس لم تكن ضمن أولويات الفريق، ولم يكن يهدف إليها ويبقى حسبه التركيز منصبا على البطولة، من أجل الخروج في أسرع وقت من  الوضعية غير المريحة التي يحتلها الفيلاج، في ترتيب بطولة قسم الهواة مجموعة الشرق، و تحدث مدرب الفيلاج عن أهدف الفريق  في هذا الحوار.
• التأهل إلى الدور الجهوي الأخير من تصفيات كأس الجزائر جاء بصعوبة على حساب نجم القررام المنتمي إلى بطولة ما بين الرابطات،ما تعليقك؟
فعلا وجدنا صعوبات كبيرة للتأهل على حساب فريق نجم القرارم الذي كان مسلحا بالإرادة القوية والرغبة الكبيرة في إحداث المفاجأة عل حسابنا، و كان ذلك طبيعيا بالنظر إلى تركيبة التشكيلة التي لعبنا بها، حيث اعتمدت على لاعبين من الاحتياطيين لتجريبهم ومنحهم فرصة إثبات إمكاناتهم وكسب عامل المنافسة، و فضلت ترك أكثر من 7 لاعبين من التشكيلة الأساسية يستفيدون من الراحة، لأن منافسة الكأس لم تكن ضمن أولوياتنا، و هدفنا الوحيد هو الخروج من الوضعية الصعبة التي يمر بها الفريق في ترتيب البطولة، رغم ذلك تمكنا من توظيف عامل الخبرة، من أجل العودة في النتيجة، بعدما كنا متأخرين و كذلك الحفاظ على التركيز خلال سلسلة ضربات الترجيح .
• و ماذا عن البطولة خاصة و أنكم تواجهون فريق اتحاد عنابة نهاية الأسبوع برسم الجولة الثامنة ؟
 فعلا تنتظرنا مواجهة قوية أمام اتحاد عنابة بملعبنا، و نعمل خلالها من أجل إحراز الفوز و تفادي التعثر من جديد، خاصة و أننا نستقبل للمرة الثانية بملعبنا، حيث سبق و أن ضيعنا نقطتين في لقاء الجولة السابعة أمام أمل مروانة، بعد ما فرض علينا التعادل السلبي، و بالرغم من أن المهمة أمام اتحاد عنابة ستكون صعبة، لكنها غير مستحيلة، خاصة و أن الفوز بنقاط المقابلة أكثر من ضروري.
• و ماذا عن مستقبل الفريق ؟
 بعد الانطلاقة المتواضعة في بطولة هذا الموسم، نملك إمكانات الخروج من الوضعية الحالية في الجولات القادمة، بعد استعادة الفريق لقوته و نطلب من أنصار الفيلاج الدعم و المساندة.
 حاوره: بوزيد مخبي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com