الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قدم اعتذاره لطاقم التحكيم الشريف حجار يؤكد


إرادة لاعبي لاصام وراء الإطاحة بمولودية بجاية
كشف مدرب جمعية عين مليلة الشريف حجار، بأن مقابلة فريقه أمام مولودية بجاية كانت صعبة للغاية، بفعل الآداء الذي ظهر به الفريق المنافس، و الذي يملك حسبه مؤهلات كبيرة تجعله يلعب على ورقة الصعود، و توجه حجار باعتذاره لطاقم تحكيم المقابلة بقيادة بوخالفة، مرجعا سبب انفعاله لعدم إعلان الحكم عن ضربة جزاء مشروعة في المرحلة الأولى.
الشريف حجار وفي تصريحه للنصر، عقب نهاية مقابلة أول أمس والتي مكنت جمعية عين مليلة من الانفراد بالصدارة ، قال بأن فريقه كان حاضرا فوق أرضية الميدان في شوطي المباراة، و واجه فريقا جيدا له خبرة كبيرة، و لاعبوه يملكون إمكانيات هائلة و حضور جيد فوق المستطيل الأخضر، وأكد محدثنا بأن مولودية بجاية كانت في المستوى، لذلك سعى الطاقم الفني للجمعية إلى خلق التوازن بين الدفاع و الهجوم، ففي الشوط الأول صنعت الجمعية عديد الفرص مقارنة بالشوط الثاني، أين صنعت 3 فرص فقط، مضيفا بأن حارس المولودية أنقذ فريقه من هدف محقق، و في المرحلة الثانية نجح أبناء القريون في الوصول إلى شباك المنافس، بتوقيع الهدف الوحيد إثر تنفيذ ركنية.
حجار أكد كذلك بأن المقابلة تميزت بالاندفاع البدني، و لم يشاهد فيها عروضا فنية كبيرة، في ظل الأهمية التي إكتستها نقاطها، مضيفا بأن لاعبي الجمعية أدوا مقابلة بكل رجولية، بالرغم من عدم حضورهم تقنيا بالكيفية اللازمة، واعترف مدرب لاصام بأن مولودية بجاية فريق ممتاز، ويعتبر من بين المرشحين للعب ورقة الصعود، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها، وكذا في ظل نوعية اللاعبين الذين يلعبون للفريق، مشيرا بأنه لم يكن من السهل تحقيق الفوز، الذي يعود الفضل فيه لإمكانيات اللاعبين ومجهودهم فوق الميدان.
وعن انفعاله في المرحلة الأولى على قرارات التحكيم، أوضح حجار بأن الحكم كان في المستوى و رد فعل الأنصار والطاقم الفني كان رد فعل لا إرادي، خاصة في بعض اللقطات في المرحلة الأولى، مؤكدا بأنه حتى لو انهزم فريقه في هذه المقابلة، لكان سيشيد بأداء الحكم، باستثناء لقطة ضربة الجزاء، التي كانت النقطة السوداء، و توجه حجار باعتذاره لطاقم التحكيم، مشيرا بأن رد الانفعال ليس من عادته.
     أحمد ذيب

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com