الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ثلاثــي مـن شبــاب قسنطينـة محـل اهتمــام ماجــر


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن الناخب الوطني رابح ماجر استفسر بعض مقربيه عن ثلاثة لاعبين من شباب قسنطينة، تمهيدا لتوجيه الدعوة لهم لحضور التربص المقبل، الذي سيحتضنه مركز سيدي موسى بالعاصمة شهر ديسمبر المقبل، خاصة و أن الشباب يبصم على بداية مميزة و يحتل صدارة الرابطة المحترفة الأولى عن جدارة.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الناخب الوطني سيوجه الدعوة إلى هداف شباب قسنطينة و البطولة الوطنية محمد أمين عبيد الذي تمكن من تسجيل تسعة أهداف كاملة، كما أن المهاجم عبد النور بلخير الذي يعتبر أحسن ممرر في البطولة الوطنية، كان محل استفسار الناخب الوطني، إلى جانب المدافع الأيسر وليد بن شريفة، الذي كان مرشحا بقوة للتواجد مع المنتخب الوطني في التربص الأخير، قبل أن يفضل رابح ماجر عليه مدافع وفاق سطيف شمس الدين نساخ.
وستكون مباراة شبيبة القبائل المرتقبة مساء هذا الجمعة أحسن فرصة بالنسبة للاعبين المستهدفين، من طرف الناخب الوطني رابح ماجر، من أجل تأكيد إمكاناتهم، و السعي لضمان تواجدهم في التربص المقبل للمنتخب المحلي، الذي سيختتم بمباراة ودية أمام منتخب الإمارات المحلي يوم 23 ديسمبر القادم.
و من جهة أخرى كشف المسؤول الأول على شباب قسنطينة طارق عرامة في اتصال هاتفي جمعنا به صبيحة أمس، بأنه سيكون عند وعده اتجاه وزير الشباب و الرياضة الهادي ولد علي، و يوجه له الدعوة من أجل الإشراف على عملية تدشين المقر الجديد، حيث قال:” سأكون عند وعدي المقدم لوزير الشباب و الرياضة السيد الهادي ولد وعلي و أوجه له الدعوة، من أجل الإشراف على تدشين المقر الجديد للفريق، و الذي سيكتسي حلة جديدة، و بحول الله سيكون جاهزا بعد شهرين من الآن”.
و مثلما سبق و أن تطرقنا إليه في أعدادنا السابقة فإن شركة الآبار المالكة لغالبية أسهم شركة شباب قسنطينة قد وقع اختيارها على المؤسسة التي ستشرف على عملية إعادة تجهيز المقر، كما أن الملاك اتفقوا مع ذات الشركة على فترة الإنجاز، و من المنتظر أن تنطلق الأشغال بهذا المقر الأسبوع الجاري.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن مسؤولي شركة الآبار يريدون تجهيز المقر الجديد بمواصفات عالمية، و من فئة خمس نجوم، حيث يصر الملاك على ترك بصمتهم في النادي، فزيادة على إعادة تجهيز المقر فإن الملاك يريدون تشييد مركز تكوين بمواصفات عالمية أيضا، و ستنطلق أشغال بنائه في الأيام المقبلة بالمنطقة المتواجدة بين بوالصوف و عين سمارة، بعد أن تحصلت الإدارة على قطعة أرض قدرها 3.5 هكتار من طرف السلطات المحلية.
على صعيد آخر يواصل المهاجم الهادي بلعميري تحضيراته لموعد شبيبة القبائل، حيث يخضع لنفس تمارين المجموعة و شارك أمس في ودية ترجي قالمة، و يعول على تقديم الإضافة المرجوة منه في الفترة القادمة، سيما بعد ما حدث له مع المدرب عبد القادر عمراني الذي أحاله رفقة زرارة و كبال و سيلا على المجلس التأديبي، و هو ما جعله في النهاية يعتذر و يعود إلى التدريبات، بعد اجتماعه بالمسؤول الأول على الفريق، و تحذو بلعميري رغبة كبيرة في تقديم المردود الإيجابي الذي يجعله ينفي نيته في المغادرة، وبالمرة يرد على كل المشككين في رغبته في البقاء مع الشباب.                        
بورصاص. ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com