الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدافع الدولي هشام بلقروي للنصر: أبصم على موسم جيد وأنتظر عودتي إلى الخضر في شهر مارس


كشف المدافع المحوري لنادي موريرنس البرتغالي هشام بلقروي، بأنه لم يفقد الأمل في العودة إلى المنتخب الوطني من جديد، مضيفا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر أمس، بأنه سيعمل جاهدا من أجل أن يحظى بالفرصة خلال تربص شهر مارس المقبل، الذي سيكون محطة تحضيرية، من أجل تجريب العديد من الأسماء الجديدة.
• ما هو جديد هشام بلقروي؟
كنت أعاني من إصابة أبعدتني عن فريقي موريرنس لبعض الوقت، و لكني تعافيت منها بشكل عادي، ولقد عدت إلى أجواء المنافسة من جديد، حيث أبصم على مستويات مقبولة جدا بشهادة الجميع، خاصة في ظل معرفتي الجيدة بأجواء الدوري البرتغالي، بعد أن خضت تجربة سابقة مع نادي ناسيونال ماديرا.
• هل تحلم بالعودة إلى صفوف المنتخب الوطني من جديد ؟
بطبيعة الحال أحلم بالعودة إلى المنتخب الوطني، و في أقرب فرصة ممكنة، خاصة بعد تعيين طاقم فني جديد بقيادة رابح ماجر، أنا لم أفقد الأمل في حمل الألوان الوطنية من جديد، و أنتظر بشغف كبير الحصول على فرصة، خلال تربص شهر مارس المقبل، خاصة و أن هناك حديث عن تجريب العديد من الأسماء الجديدة.
• بصراحة هل تمتلك مكانة مع المنتخب الحالي ؟
من حق أي لاعب أن يستهدف مكانة مع المنتخب الوطني، و لكن شريطة أن يكون عند مستوى التطلعات، أنا أثق في مؤهلاتي، و لن يهدأ لي بال حتى أرى نفسي مع المجموعة من جديد.
• ألا تعتقد بأنك تعرضت للظلم في الفترة السابقة؟
لقد عانيت بعض الشيء بعد استبعادي من المنتخب الوطني، و لكني الآن أقوى من كافة الجوانب، و سأحاول أن أعود و أثبت إمكاناتي و أحقيتي في التواجد ضمن الكتيبة الوطنية، أنا أدرك بأن رابح ماجر لا يتجاهل المحليين، و سيمنح لكل ذي حق حقه، و لذلك سأكون مطالبا بالتألق مع فريقي البرتغالي، إذا ما أردت لفت أنظار الطاقم الفني للخضر، الذي يرغب في إحداث ثورة على مستوى التشكيلة الوطنية، التي قدمت عديد المؤشرات الإيجابية خلال التربص الأخير الذي تخللته مباراتين أمام كل من نيجريا و إفريقيا الوسطى.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com