الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة لن تخصص منحة استثنائية

حمّار يسعى لتسوية أجرة شهرية قبيل مباراة النصرية
كشفت مصادر مطلعة أن رئيس وفاق سطيف حسان حمار يسعى جاهدا، من أجل تسوية أجرة شهرية، قبيل مباراة الجولة القادمة أمام نصر حسين داي، من أجل تحفيز رفاق عبد المؤمن جابو على العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة.
و تعمل إدارة النسر السطايفي لوضع اللاعبين في أحسن الظروف، خاصة و أنها تعول كثيرا على خرجة النصرية المقبلة، من أجل تقليص الفارق عن صاحب الصدارة شباب قسنطينة، الذي سيكون على موعد صعب بملعب أول نوفمبر أمام شبيبة القبائل.
في سياق ذي صلة، لا تفكر إدارة وفاق سطيف في تخصيص منحة استثنائية لمباراة النصرية، رغم أهمية النقاط الثلاث، التي من شأنها أن تعيد الفريق إلى وصافة الترتيب العام، و يستعد الرئيس حسان حمار لرصد 10 ملايين نظير الفوز، بناء على سلم المنح المتفق عليه قبيل انطلاق الموسم.
و تشد تشكيلة الوفاق الجمعة المقبل الرحال نحو العاصمة، حيث ستعرف المواجهة عودة المهاجم زكرياء حدوش، الذي تجاوز الإصابة التي يعاني منها، و سيباشر التحضيرات اليوم مع المجموعة، و افتقد الفريق لخدمات حدوش في المباريات الماضية، خاصة و أن دوره كبير هذا الموسم في تشكيلة المدرب خير الدين مضوي.
و في حديث مع حدوش بخصوص إمكانية لحاقه بمباراة النصرية قال: « اشتقت كثيرا لأجواء المنافسة الرسمية، بسبب غيابي عن المباريات السابقة، بداعي الإصابة، التي أصبحت من الماضي، و سأكون حاضرا في مباراة النصرية بحول الله، سأندمج اليوم في التدريبات، و سأرى مدى تجاوبي مع التحضيرات».
من جهة أخرى أكد المهاجم بكير بأنهم لن يرضوا بأقل من الفوز في مباراة النصرية، بالنظر إلى وضعيتهم في سلم الترتيب العام، مضيفا:» مباراة النصرية للتأكيد، و سنعمل المستحيل للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب 20 أوت، خاصة و أن ذلك كفيل بإسعاد الجماهير».
بالمقابل أصر المدرب خير الدين مضوي على نقل التدريبات إلى مركز «الباز»، خاصة و أنه لم يعد مستعدا لخسارة لاعبين جدد بسبب الأرضية السيئة لملعب الثامن ماي، التي قد يتم إعادة تجديدها الشهر المقبل، بعد التقرير الذي رفعه حمار للسلطات المحلية.
و في هذا الصدد قال المدرب المساعد مليك زرقان:» التحضيرات لمباراة نصر حسين داي تجري في ظروف جيدة جدا، خاصة بعد أن استرجعنا 80 بالمائة من المصابين، وسنتنقل إلى الباز بداية من اليوم، لتفادي تسجيل إصابات جديدة في تعداد الفريق، من أجل أن يكون الجميع حاضرا في مباراة نصر حسين داي المطالبين فيها بالعودة بنتيجة إيجابية»، علما و أن المدافع بدران لا يزال يتدرب على انفراد، بسبب معاناته من إصابة قوية على مستوى الركبة، تعرض لها في مباراة اتحاد البليدة قبل أسابيع.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com