الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب اتحاد بسكرة هود جغمة: سنلعب باقي لقاءات مرحلة الذهاب بعقلية الكأس


أكد متوسط ميدان اتحاد بسكرة هود جغمة في هذا الحوار الذي خص به النصر، أنه و رفاقه مطالبون بالاستفاقة و تحقيق نتائج إيجابية تخرج خضراء الزيبان من الوضعية الصعبة التي تتواجد فيها، ضمن ثلاثي المؤخرة، رغم صعوبة المهمة، بالنظر إلى اقتراب نهاية مرحلة الذهاب، كما تحدث عن بعض الأمور المتعلقة به و بفريقه الذي تنتظره الكثير من التحديات، من أجل ضمان البقاء ضمن حظيرة الكبار.
•  كيف هي أحوالك بعد العودة من الإصابة؟
الحمد لله على تماثلي للشفاء من إصابة على مستوى معصم اليد، حرمتني من المشاركة في المقابلات الرسمية، لكنها لم تمنعني من مشاركة رفقائي التدريبات و اللقاءات الودية، في ظل رغبتي الكبيرة للمحافظة على جاهزيتي، من أجل العودة بسرعة إلى الميادين و تقديم ما يمكن تقديمه من إضافة لفريق القلب.
•   وكيف تشعر الآن؟
أفضل بكثير من السابق، بعد تحسن حالتي الصحية التي تسمح لي بلعب اللقاء المقبل في تاجنانت، و تقديم المساعدة لرفقائي للعودة بنتيجة إيجابية، نمحو بها تعثر لقاء الجولة الماضية داخل الديار أمام نصر حسين داي.
•  فريقك يعاني هذا الموسم، ما هي الأسباب في رأيك؟
أولا الحظ لم يكن حليفنا في الكثير من اللقاءات، رغم الأداء القوي المقدم داخل و خارج الديار، و هذا باعتراف المختصين في كرة القدم، زيادة على الحالة المعنوية للاعبين، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق، و كذا أرضية الميدان التي أعاقتنا كثيرا و ساعدت الفرق الزائرة على العودة بنتائج إيجابية، هذا دون إغفال عدم فعالية الخط الأمامي و غياب صاحب اللمسة الأخيرة، لترجمة الفرص السانحة إلى أهداف، و رغم كل هذه المشاكل إلا أننا عازمون على إنقاذ الفريق من شبح السقوط و تفادي العودة إلى القسم الثاني.
•  في ظل المشاكل المذكورة هل تظن أنكم قادرون على ضمان البقاء؟
نحن مستعدون للتضحية في سبيل تحقيق ذلك، و مطالبون بحصد أكبر عدد من النقاط  في المقابلات المتبقية، فاللاعبون واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم. و يدركون جيدا أن كل اللقاءات المتبقية في مرحلة الذهاب هي لقاءات كأس، و يجب علينا الفوز بها سواء كانت داخل أو خارج الديار، بالنظر إلى التحديات الكبيرة التي تنتظرنا في مرحلة العودة.
• ما الجديد الذي حمله لكم المدرب نذير لكناوي؟
لقد غير من طريقة العمل التي كانت معتمدة في السابق، و حفزنا كثيرا على تقديم كل ما لدينا في سبيل إنقاذ الفريق، و أعاد لنا الثقة في أنفسنا و حررنا من جميع الضغوطات، من خلال تركيزه على العمل الجماعي، و تصحيح أخطائنا و تكثيف العمل أمام المرمى، لتجسيد كل الفرص السانحة للتسجيل، بغرض تحقيق الفوز في أكبر عدد من اللقاءات، التي تسمح للفريق بمغادرة كوكبة المؤخرة.
• هل الفريق بحاجة إلى تدعيم في الميركاتو؟
هذا أكيد بل في أمس الحاجة إلى لاعبين جدد لمنح الإضافة المرجوة، لكن بشرط أن يكونوا من أصحاب الخبرة و قادرين على سد جميع النقائص الموجودة، و تقديم ما يمكن تقديمه في سبيل إنقاذ الفريق نهاية الموسم الكروي.
• تنتظركم مقابلة صعبة نهاية الأسبوع أمام دفاع تاجنانت ماذا تقول؟
أعتقد أن كل المباريات صعبة، و ستصعب أكثر في مرحلة العودة، بالنظر إلى أهمية المرحلة في حسابات كل فريق، من حيث التواجد ضمن كوكبة المقدمة، أو تفادي شبح السقوط، و بالنسبة للمقابلة المقبلة فسنقاتل من أجل تفادي التعثر، رغم صعوبة المهمة أمام فريق جريح يعاني بدوره هذا الموسم، فاللاعبون مطالبون بتقديم أفضل ما لديهم و أخذ اللقاء بالجدية اللازمة للعودة بنتيجة إيجابية.
•  اللقاء حسب رأيك سيكون صعبا؟
لا أنكر ذلك، إلا أن ثقتنا في أنفسنا تجعلنا متفائلين بتحقيق نتيجة طيبة، في ظل مؤازرتنا من قبل عشاق اللونين الأخضر و الأسود.
•  على ذكر الأنصار هل تظن أنهم سيصبرون على نتائجكم؟
بدون مجاملة الأنصار الذين نملكهم لا تملكهم الكثير من الفرق العريقة، فهم سندنا القوي داخل و خارج الديار، و ثقتهم الكبيرة فينا تمنحنا الدعم النفسي اللازم، انطلاقا من معرفتهم الجيدة لخبايا كرة القدم، و تعلقهم الكبير بفريقهم ممثل الزيبان.
•  كلمة للأنصار
أدعوهم إلى التحلي بالصبر و أن يواصلوا دعمهم المطلق للمجموعة، التي هي في أمس الحاجة إليهم في هذه الظروف الصعبة، التي نمر بها من حيث النتائج، و نعدهم بتقديم كل ما لدينا في سبيل إسعادهم، من خلال تحقيق النتائج الإيجابية بأقصى سرعة ممكنة قبل فوات الأوان.                     
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com