الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم وفاق سطيف زكرياء حدوش: ضحيت لأجل التعافي مبكرا وجاهز للمشاركة في مباراة النصرية


كشف مهاجم وفاق سطيف زكرياء حدوش، عن ضمان جاهزيته التامة لمباراة نصر حسين داي، بعد أن عانى من إصابة حرمته من المشاركة خلال المباراة السابقة أمام نادي بارادو، مشيربأنه تلقى الضوء الأخضر من طرف الطاقم الطبي، من أجل العودة إلى تدريبات المجموعة، كما ينتظر وضع الثقة فيه من طرف الطاقم الفني، من أجل اللعب و بذل كل ما في وسعه من أجل تحقيق الفوز.
•  كيف جرت التحضيرات لمواجهة النصرية؟
لقد سطر الطاقم الفني برنامجا تدريبيا عاديا، لأن الأمر يتعلق بمواجهة عادية أيضا، رغم أنها ستلعب خارج الديار، فخلال الأسبوع المنصرم تدرب عناصر التعداد وفق نظام مكثف، من أجل الرفع من الجاهزية البدنية، لكن عدنا إلى البرنامج العادي، الذي تصادف مع استئنافي للتدريبات.
•  هل تعتقد بأن الفريق قادر على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، خاصة أن المباراة ستجرى خارج قواعدكم؟
سنعمل على العودة بالنقاط الثلاثة، و لن نعود إلا وهي بحوزتنا، صحيح أن المهمة صعبة للغاية أمام فريق يلعب جيدا داخل قواعده، لذا فقد حذرنا المدرب مضوي من تلقي هدف مبكر، و قد طالبنا بضرورة التزام الحيطة و الحذر، مع السعي إلى تسجيل هدف و المحافظة على نظافة الشباك.
•  و ماذاعن وضعيتك الصحية هل شفيت من الإصابة؟
الحمد لله لقد خضعت لعلاج مكثف خلال الأيام الفارطة، و قد ضحيت بالعطلة القصيرة التي منحنا إياها الطاقم الفني، كما فضلت البقاء في سطيف، من أجل مواصلة العلاج و ضمان الجاهزية خلال أقرب مناسبة، بدليل أنني شفيت تماما، بعد أن طبقت البرنامج المسطر من طرف المحضر البدني.
•  سيجري المدرب اختبارات بدنية لقياس مدى جاهزية العائدين من الإصابة، كيف تتوقع نتائجه؟
حقيقة أنا أشعر بجاهزيتي التامة، لكن من حق المدرب قياس مدى قدرتنا على المشاركة منذ البداية، و على مدار أطوار المباراة، في حالة وضع الثقة في شخصي، و كذا في زملائي الذين عانوا من إصابات خلال الفترة السابقة، لكنني متيقن أنني سأنجح في كل الاختبارات، ولو كنت أملك أدنى شك بخصوص جاهزيتي لما كنت أغامر بنفسي، من أجل المشاركة واحتمال تفاقم الإصابة.
• كلمة أخيرة.
أتمنى أن نوفق سواء خلال المباراة المقبلة، أو في بقية مشوار مرحلة الذهاب، قصد إنهائها ضمن المراتب الثلاثة الأولى، و الاقتراب أكثر من صاحب مقدمة الترتيب.
حاوره: رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com