الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قائد السنافر وليد بن شريفة للنصر: الحديث عن دعوتي للمنتخب يشعرني بالفخر


*هناك معلومات تؤكد اهتمام الناخب الوطني رابح ماجر بخدماتك، وبنسبة كبيرة ستكون متواجدا في تربص المنتخب الوطني المحلي المقبل، ما تعليقك؟
الحديث عن إمكانية تواجدي مع المنتخب الوطني المحلي في التربص القادم يشعرني بالفخر، و يحفزني أكثر على مواصلة العمل، لأنه لا يوجد لاعب في العالم لا يحلم بتقمص ألوان منتخب بلاده، و منذ مدة طويلة و أنا أنتظر بشغف هذه الدعوة و أتمنى أن تكون الأخبار صحيحة.
• أهل الاختصاص انتقدوا ماجر بسبب عدم توجيه الدعوة لك مع المنتخب الأول و تفضيل نساخ عليك، بماذا تفسر هذا؟
لقد تابعت جل تصريحات أهل الاختصاص الذين أكدوا أحقيتي بالتواجد مع المنتخب الوطني، و هو شيء مشرف بالنسبة لي و بالنسبة لفريقي شباب قسنطينة، خاصة بعد البداية القوية التي نبصم عليها و تصدرنا ترتيب البطولة.
• كلامك عن شباب قسنطينة يقودنا للحديث عن بدايته، هل كنتم تتوقعون هذا الدخول القوي؟
لا أخفي عليك لقد أجرينا تحضيرات في المستوى، و الطاقم الفني بقيادة المدرب عمراني يقوم بعمل جبار، و هو ما جعلنا نبصم على هذه البداية، و التي نتمنى أن تتواصل في الفترة المقبلة، لأن الوصول إلى القمة سهل، و لكن البقاء فيها أصعب، و عليه يجب أن نتحلى بأكثر جدية في الفترة المقبلة، و نحافظ على تركيزنا، من أجل إنهاء البطولة بقوة، لأنه مثلما يقال الشهية تأتي مع الأكل.
• الأنصار صاروا يحلمون بالتتويج باللقب، ما رأيك؟
أنصارنا يقومون بدور كبير، و نحن فخورون بحمل قميص فريق يملك أنصارا من هذا النوع، لكن الحديث عن التتويج باللقب سابق لأوانه، خاصة و أنه بقيت ثلاث مباريات قبل نهاية مرحلة الذهاب، و نحن نلعب البطولة لقاء بلقاء، و علينا التركيز حاليا على مباراة شبيبة القبائل، التي تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة إلينا.
• ستواجهون شبيبة القبائل الذي يوجد في وضعية صعبة، ما يزيد المباراة تعقيدا، أليس كذلك؟
المباريات المقبلة كلها صعبة، حيث أننا أصبحنا مستهدفين من طرف جميع الأندية، التي ترغب في الإطاحة بالرائد، و أما بخصوص مباراة شبيبة القبائل، فأعتقد بأنها صعبة للغاية، أمام منافس يبحث عن الخروج من الوضعية التي يتواجد فيها، خاصة بعد التغييرات التي حدثت على مستوى الفريق القبائلي، لكننا سنأخذ كامل احتياطاتنا.
• أ لا ترى بأن توقف البطولة قد يؤثر عليكم؟
كنا نتمنى لو لم تتوقف البطولة، خاصة بالنظر إلى النسق التصاعدي الذي نتواجد عليه، و سلسلة النتائج الإيجابية التي حققناها في الجولات الأخيرة، و من حسن حظنا أننا نملك طاقما فنيا عرف كيف يتعامل مع هذه الفترة، من خلال برمجة مباراتين وديتين أمام وفاق حي عباس و ترجي قالمة، رغم أنهما ليستا معيارا، إلا أنهما كانتا مفيدتين بالنسبة لنا، قبل الخرجة المهمة إلى شبيبة القبائل.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com