الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الدولي إسلام عروس للنصر: أهدف للحصول علــى مكانـة دائمــة مع المنتخــب الأول


قال المدافع الأيمن لنادي بارادو إسلام عروس، بأنه يستهدف الحصول على مكانة دائمة مع المنتخب الأول، مشيرا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر، بعد نهاية مباراة شباب قسنطينة، بأنه يسعى للسير على خطى زميله السابق يوسف عطال، الذي نجح في إقناع الجميع من أول ظهور له مع الخضر.
*تم اختيارك ضمن القائمة المعنية بتربص المنتخب المحلي، ما شعورك ؟
أنا سعيد جدا بتواجدي مع المنتخب الوطني، الذي هو حلم أي لاعب جزائري، لقد سبق لي أن شاركت في التربص الماضي للمنتخب الأول، قبل أن يجدد الناخب الوطني رابح ماجر ثقته في شخصي، حيث استدعاني لتربص المحليين الحالي.
*تواجدك مع المنتخب الأول في مباراتي نيجيريا و إفريقيا الوسطى فاجأ الجميع، ما تعليقك ؟
تود الصراحة حتى أنا لم أكن أنتظر استدعائي لمباراتي نيجيريا و إفريقيا الوسطى، خاصة و أنني لم أكن ضمن القوائم السابقة للمنتخب المحلي، و لكن الناخب الوطني كان له رأيا آخر، حيث شرفني بتلك الدعوة، التي سأظل أتذكرها ما حييت، كونها المرة الأولى، التي أتواجد فيما مع المنتخب الأول، لقد شاركت في التربص الماضي، حيث اندمجت بسرعة مع المجموعة، كما حظيت بفرصة المشاركة في مباراة إفريقيا الوسطى، أين قدمت مستوى مقبول بشهادة الجميع.
*الناخب الوطني جدد الثقة في خدماتك، ماذا يعني لك هذا؟
استدعائي مجددا يعني لي الكثير، و يؤكد بأن الناخب الوطني راض عني، و راض عن المستوى، الذي أبصم عليه مع فريقي نادي بارادو، أنا أستهدف مكانة دائمة مع المنتخب الأول، و لذلك سأعمل جاهدا خلال تربص المحليين، للرفع من أسهمي لدى الطاقم الفني.
*يقال بأنك تريد تكرار سيناريو عطال، الذي قدم أوراق اعتماده بقوة منذ أول ظهور ؟
يوسف عطال لاعب متميز، حيث سبق لي أن لعبت إلى جانبه في نادي بارادو، قبل أن يحترف بالدوري البلجيكي، هو مدافع يمتلك إمكانات كبيرة مكنته من التألق مع المنتخب الوطني في أول ظهور، لقد استطاع خلال فترة وجيزة أن يضمن مكانته مع الخضر، و أنا أعمل جاهدا من أجل السير على خطاه، خاصة و أن الدفاع عن الألوان الوطنية يعني لي الكثير.
*ما رأيك في التربص الحالي للمحليين، و هل تأثرتم بإلغاء ودية الإمارات ؟
نشكر الطاقم الفني للخضر على برمجة مثل هذه التربصات، التي تعيد الأمل للاعب المحلي، نحن سنحاول أن نستغل هذه المحطات التحضيرية، من أجل لفت أنظار الناخب الوطني، و التأكيد على أحقيتنا بالظفر بمكانة دائمة مع المنتخب الأول، و بخصوص إلغاء ودية الإمارات فهذه الأمور خارجة عن نطاقنا، و ما علينا سوى أن نركز على التحضيرات.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com