الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عيبود يصاب وقد يضيع لقاء الكأس: قضية جابو قد تلغي تنقل حمار إلى إسبانيا


كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر بأن رئيس وفاق سطيف حسان قد يضطر لإلغاء تنقله إلى إسبانيا، بسبب قضية عبد المؤمن جابو، الذي لم يجدد عقده إلى غاية الساعة.
و كان الرجل الأول في بيت الوفاق السطايفي على موعد للتنقل صبيحة أمس إلى «أليكانت» الإسبانية، غير أن عدم حسمه لملف جابو اضطره للبقاء بسطيف، من أجل الالتقاء باللاعب، و التباحث معه بخصوص إمكانية التجديد له، خاصة و أن جماهير النسر السطايفي لا تود التفريط في قائدها، الذي يعد قيمة ثابتة داخل تشكيلة الفريق، و السماح له بالمغادرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، سيكون ضربة موجعة للفريق، بعد تلك التي تلقاها برحيل المدرب الرئيسي خير الدين مضوي، الذي تم تعيينه على رأس النجم الساحلي التونسي.
و علمت النصر بأن حمار كان غاضبا للغاية، عقب تخلف جابو عن الموعد الأول، حيث لم يفهم الأسباب، التي دفعت بلاعب المنتخب الوطني لإغلاق هاتفه النقال، إلى درجة جعلت رئيس الوفاق يهدد بصرف النظر عنه، قبل أن يتدخل بعض العقلاء من أجل تهدئته، و استنادا لذات المصادر فإن حمار ضرب موعدا جديدا لعبد المؤمن جابو في الساعات القادمة من أجل تجديد العقد، خاصة في ظل الموافقة النهائية التي منحها اللاعب بالاستمرار في الوفاق خلال الأيام القليلة الماضية، و تسعى إدارة النسر السطايفي لغلق ملف جابو، قبيل مباراة الكأس المنتظرة أمام حاسي مسعود هذا الجمعة، خاصة و أن ذلك سيكون بمثابة الدافع المعنوي الكبيرة لبقية المجموعة، التي تولي اهتماما كبيرا لبقاء «مموش».
من جهة أخرى راسلت إدارة النسر السطايفي نظيرتها من النجم الساحلي، من أجل الحصول على تعويضات بخصوص التخلي عن المدرب خير الدين مضوي.
و هددت إدارة حسان حمار باللجوء إلى «الفيفا»، في حال عدم الاستجابة لمطالبها، خاصة و أن مضوي كان مرتبطا بعقد مع الإدارة السطايفية.
و تعهد خير الدين مضوي بإيجاد حل وسيط بين إدارة الوفاق و النجم الساحلي، في ظل رغبته في عدم الدخول في أي متاهات مع بداية مشواره التدريبي الجديد بتونس.
على صعيد آخر لا تزال تشكيلة وفاق سطيف تحضر بمدينة «أليكانت» الإسبانية، حيث عرفت حصة أمس إصابة متوسط الميدان عيبود، الذي سيجري اليوم الكشوفات اللازمة، من أجل التأكد من إمكانية لحاقه بمباراة الكأس أمام حاسي مسعود، و يمني عيبود النفس في عدم تضييع هذه الفرصة، خاصة في ظل رغبة المدرب مليك زرقان في منح الفرصة للعناصر الاحتياطية.
 و لم يعد عيبود يشارك بانتظام في الآونة الأخيرة، حيث فضل عليه الطاقم الفني خيارات أخرى في الوسط الهجومي، على غرار جابو و جحنيط.                            مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com